Qatar77

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 قطر مؤهلة لتصبح أكبر قوة اقتصادية بالمنطقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madina
VIP QTR
VIP QTR


انثى عدد الرسائل : 910
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: قطر مؤهلة لتصبح أكبر قوة اقتصادية بالمنطقة   24/4/2008, 19:55


santa Basketball pale Shocked Laughing Razz lol!
قطر مؤهلة لتصبح أكبر قوة اقتصادية بالمنطقة

قطر لا تدخر جهدا من اجل الحصول على الكفاءات التي تؤهلها لكي تصبح اكبر قوة ومركز وثقل تجاري واقتصادي في منطقة الشرق الأوسط حيث قامت مؤخرا بالتعاقد مع رئيس المحكمة العليا البريطاني السابق اللورد وولف اوف بارنز لتحديث النظام القانوني الخاص بالمعاملات التجارية بها.
وقالت الصحيفة انه في الوقت الذي ظن فيه الجميع أن رئيس المحكمة العليا بإنجلترا قد استقال وابتعد عن الحياة إذا بقطر تستعين بخبراته الطويلة من اجل العمل على تحديث النظام القانوني الخاص بالمعاملات التجارية في إطار المنافسة التي تخوضها مع عدد من دول المنطقة لكي تصبح أهم مركز اقتصادي وتجاري ومالي بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.
أضافت الصحيفة ان الخبرات العالية التي يتمتع بها بارنز حيث شغل عددا من المناصب البريطانية الرفيعة وهو ما سيساهم في مساعدة مركز قطر المالي علي إنشاء نظام قانوني خاص به يمكنه من المنافسة حيث شغل اللورد عددا من المناصب القانونية ذات الصلة الكبيرة بالعمل في المجال الاقتصادي ومن بينها رئيس القسم القانوني التجاري ببنك إنجلترا كما انه رأس اللجنة المستقلة التي قادت التحقيقات التي أجرتها الحكومة البريطانية في عدد من القضايا المهمة مثل التحقيق مع شركة بي إيه أي سيستم المصدرة للسلاح.
وقالت الصحيفة إن اللورد وولف عمل في سلك القضاء منذ عام 1979 حتى 2005 كما شغل أعلى المناصب القضائية الإنجليزية، وبالإضافة إلى كونه كبير قضاة الاستئناف في محكمة الأشهاد، فقد كان أيضاً رئيساً لجدول هيئة المحامين ورئيساً للقضاء في كل من إنجلترا وويلز.
يذكر ان المحكمة التنظيمية التي أنشأتها قطر هي هيئة مستقلة فهي تستمع إلى وتقرر في قضايا الاستئناف من القرارات التي تصدرها الهيئة التنظيمية بالمركز المالي القطري الدولي والوكالات الأخرى التابعة له. والمؤسسات التي ترغب في الاستثمار أو القيام بأنشطة داخل المركز المالي القطري الدولي تتم طمأنتها بأن حقوقها ومصالحها تتم حمايتها حسب متطلبات القانون.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatar77.yoo7.com
 
قطر مؤهلة لتصبح أكبر قوة اقتصادية بالمنطقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Qatar77 :: الأستثمار Investment-
انتقل الى: