Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

طلب المساعدة

كاتب الموضوعرسالة
amina

طلب المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: طلب المساعدة   طلب المساعدة Empty6/10/2011, 00:49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي بنات ماركة
تحية طيبة وبعد
أختي بنات ماركة نحن عائلة تعاني من الكثير من وقف الحال وعسر الأمور ولعل أبرز مانعاني منه هو تعطيل الزواج فلا زواج لا للبنات ولا للشباب بالرغم من أننا جميعا في سن الزواج وربما تجاوزناه فكثيرا ما نسمع ان هناك من يرغب في التقدم لإحدانا ولكن لا يتم أي شيءولا يدخل أي خاطب لبيتنا مما جعلنا نشك أن في البيت سحر وكلما علمت إحدانا أن هناك من يرغب بالزواج بها تحس بضيق واختناق ورفض ولا ترتاح حتى ينتهي الموضوع هذا بالإضافة إلى أن إحدى أخواتي تحب العزلة ولاتستمر في أي عمل وهذا الوقف ليس محسورا على البنات فقط بل حتى الشباب فكلما عزم احدهم على الزواج لايتم أي الشيء
فأخي الكبير هاجر إلى الديار الإيطالية منذ 2003 ولم تتم تسوية وضعيته لحد الساعة وكان يريد الزواج من إحدى الفتيات تقطن في إيطاليا وعند دخوله منزل هذه الأخيرة أحس بالضيق والخوف فخرج من دون أن يخبر هذه العائلة بشيء بالرغم من أنه يمدح ها كثيرا
أختي بنات ماركة معاناتنا كبيرة فإن كان هناك سحر فهو معمول لوالدي فأبي رحمه الله وأمي كان بينهما سحر التفريق عانينا بسببه الكثير
لعلمك أختي نحن عائلة ملتزمة فكلنا نؤدي فرائض الله ونخافه كثيرا ولا نؤدي أحدا بل نسعى دائما لفعل الخيرولكن لانحصد إلا الشر
أختي بنات مالركة أنا مواضبة على قراءة سورة البقرة قدر المستطاع وعلى قيام الليل بها لكن ليس بصفة مسترة فالشيطان دائما لي بالمرصاد
أختي بنات ماركة أستحلفك بالله أن تجيببنني وألا تحرميني وإخوتي وأمي الدعاء لنا في الثلث الأخير من الليل بيسر الأمور والرزق والزواج العاجل وفك مابنا من سحر أو حسد أو عين لأن دعاء الصالحين يكون مستجابا وجزاك الله عنا كل خير وجعله الله في ميزان حسناتك

طلب المساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو المساعدة
» المرجو المساعدة
» ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان
»  ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان
» الحاجة المالية الاتصال المساعدة الآن.