Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

حرموني من الامومه إلى بنات ماركه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لي الله 2

حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty
مُساهمةموضوع: حرموني من الامومه إلى بنات ماركه   حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty17/12/2011, 23:24

السلام عليكم والله هذي خامس مره اكتب الموضوع وبعد مانتهي ينمسح بدخل في الموضوع انا متزوجه لي 4 سنين ماحصل حمل التحاليل سليمه لي ولزوجي باستثناءاكياس صغيره حول المبايض عندي تشبه التكيس والدكتور يقول لا مو تكيس تمنع نمو البويضه اخذت منشطات ابر وتكبر البويضه وياكدوا لي احتمال الحمل ولا يحصل اكثر من محاوله كلها تفشل لاسباب مجهوله تعبت نفسيتي وياست تركت المستشفيات وجلست ي البيت مهمومه ورايت رؤيا انوانا وزجي صاحين من النوم وقلت بروح اجهز الفطور وانا رايحه لقيت المكنسه الكهربائيه تشتغل رجعت لزوجي قلت المكنسه شغاله ورجال يطلع من الغرفه الي جنب المكنسه اسمر لابس ثوب رمادي وجاكيت اسود وشماغ واقترب وبيده شي اظن عصا المكنسه وانا كنت خايفه وادخل ورا زوجي وقف قدام زوجي وقاله جيت اذكرها بالقران الكريم بعد هذي الرؤيا قررت اروح مكه للعمره ورحت الغريب واحنا في الطريق حسيت بالم اسفل بطني يشد ويرخي وصداع خفيف استمر معي كل هذا الى واحنا راجعين لمدينتنا انتهى من غير دواء بعدها قررت ابدأ بقراءة سورة البقره واستخدمت خلطة الرومي واسمع الرقيه وعند سماع الرقيه احس بحركه او نبض بيدي اليسرى واحيانا رجلي اليسرى والان احس بخوف عند جلوسي فب البيت لوحدي علما اني متعوده وماكنت اخاف زوجي كان مسحور شارب وذهبنا لكثير من الرقاه يتبع بكمل في تتمه للموضوع خايفه تنمسح كتابتي واعيد
لي الله 2

مُساهمةموضوع: رد: حرموني من الامومه إلى بنات ماركه   حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty17/12/2011, 23:44

الحمد لله طلع موضوعي بكمل لكم رحنا أنا وزوجي لكثير من الرقاة منهم من خارج البلاد وكلهم اتفقوا على ان زو جي شارب وانا اختلفوا منهم من يقول مس ومنهم عين وواحد ذكر لي سحر ومنهم من قال قرين وتعبت أكثر لعدم اتفاقهم مأدري اش مشكلتي زوجيمن فترة الخطبه كان يحس بنمل في اصلبعه وذهب لراقي وقاله انت مسحور بس مارجع له والاعراض الي كانت عليها عند الرقيه رجفه شديده بالاطراف تصل للشد ويحس شي يطلع من بطنه لحلقه ويرجع استمرينا عند كم راقي لفتره قصيره استفرغ زوجي ماده تشبه الماء وانقطعنا بعدها على انو سحر زوجي انتهى ولا اعلم صحة ذلك من فترة الخطبه زوجي حذرني من بعض اقاربه وذكر لي انهم يتعاملون مع السحر منهم زوجة ابوه التي لاتربطني فيها اي علاقه ابدا فقط السلام لاني قابلتها كم مره عند اهل زوجي رايت يها رؤيا بعد زواجي بفتره تقف امامي وصوت يقول هذي سحرتكي بقشر البرتقال الي اكلتيه عندها علما اني مادخلت بيتها ولا اكلت عندها برتقال ابدا ورؤيا ثانيه فيها اشوف انو انا وزوجي نسكن مؤقت برفه عند اهله وهي تقف بالممر قدام باب الغرافه تتحدث مع زوجي وتقترب منه وانا اراها ومقهوره منهارحت قلت لزوجي تعال ابغاك شوي عشان ببعده عنها وخرجنا بالسياره فجأه صرت الح على زوجي يرجع اقول له انا حاسه انها بتحط لنا سحر في الغرفه أنا بصراحه اشك فيها بقوه اسمع انها ماتخاف الله ااخت زوجي كانت تعبانه والرقيه نطق الي فيها وذكر انها هي الي سحرتها وسحرت معها زوجي واخوه ودلهم على مكان السحر وطلعوا سحر مدفون بالحوش كان معمول للعائله منهم زوجي بداية حياتي تبدلت بعد اشهر وصرنا بمشاكل لا يلعم بها الا الله ولكن ماتهمني المشاكل قد مايهمني الحمل انا تعبت ابغا حل بستمر بقراءة سورة البقره لكن ابغا من الشيخه بنات ماركه توقف معي وتدلني على علتي ولاعلاج لعلها تكون السبب بعد الله بحملي والله لادعي من قلبي وبكل صلاه لكل من يساعدني
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: حرموني من الامومه إلى بنات ماركه   حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty18/12/2011, 04:19

يارب رد لنا اختنا ام سليمان انا ياختي قصتي نفس قصتش لي قريب ال4 سنوات متزوجه وماانجبت ماتركت مستشفى يعتب علي والكل يقول سليمه سويت 3 عمليات حقن وابد مافيه كل مره تنزل الدوره ومانستفيد غير خسارة الفلوس تعبنا انا وزوجي وماخليت رقيه تعتب عليالا قريتها اسوي بخور واقرا سورة البقره ومسحوني بماء مقري عليه وكل شي مو نافع معاي انا اعرف انو الناس حاطين عيونهم علي لكن هذا مو سوات عين بالاخير كشف لي شيخ لكنه ماعطاني علاج قال لي مسوى لي سحر بمقبره وعطاني مواصفات تنطبق علا زوجه اخوي اهي الي مسوية لي سحر اسمها زينب بينت مدينه حسبي الله عليها كل هذا علشان عندها 6 خوات عوانس انا وش لي شغل تسحريني اذا لهم رزق بياخدونه لا وتسببت بقطع رزق اختي من الزواج وخلتها تفك خطبتها وصار لها 10 سنين محد مر عليها مالش الا يوخيتي الا قراءة سورة البقره لين ترجع اختنا ام سليمان ارجوك يام سليمان داخله عليك بكل عزيز ساعديني انا واختي لي الله 2 ترى مصيبتنا وحده
لي الله 2

مُساهمةموضوع: رد: حرموني من الامومه إلى بنات ماركه   حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty19/12/2011, 13:46

أرسل في:اليوم في 08:39
موضوع:حسبي الله ونعم الوكيل فيهمحرموني من الامومه إلى بنات ماركه Icon_edit_en
مشكوره اختي فريشكا ع الرد والاهتمام فعلا مصيبتنا وحده ونفس الفتره لنا 4 سنين الله يفرجها حبيبتي وان شاء الله بعد الله وتوكلنا عليه ومساعدة أختنا الحبيبه أم سلمان نجد الحل المهم قلبي أنا الا ن على برنامج بدأت فيه من إبوع والان لي يومين تركت بس برجع وظابغاكي تكوني معاي لاني والله حسيت فيهم بسم الله زي النبض بيدي اليسرى وقت سماع الرقيه أسمعي عيني خلينا على ماتفضى أم سلمان نمشي على هذا البرنامج ويلا نشجع بعض اولا قراءة سورة البقرة كل يوم الافضل تكون أخر الليل مع الصلاه ولو ماقدرتي خليها بأي وقت أهم شي نقرأ البقرة كل يوم الشي التاني كلي سبع تمرات عجوه على الريق التالت لاتشربي غلا مويا مقروء فيها الرابع خلطة الرومي استخدميها سبعه ايام كل شهر الرابع سماع الرقيه كل يوم مره والخامس والاخير كثرة الاستغفار وتكرار ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين بس كدا وإن شاء الله ربي بيفرجها بإذنه وبمساعدة أم سلمان والله حبيبتي اول مره أشارك بمنتدى من الهم الي فيه والان انا حاسه فيك بقوه وحاسه بالحرقه الي تجمعنا الله يزيحها وينصرنا ونداء اخير لام سلمان الله يفتحها بوجهك وينصرك على جميع اعدائك محتااااااجينك انا وأختي فريشكا لاتنسينا الوقت مو بصالحنا
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: حرموني من الامومه إلى بنات ماركه   حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty19/12/2011, 18:52

هلا حبيبتي مستمرة من كم شهر علا قراءة سوره البقره لكن كل شهر اقطع لي كم يوم الي تكون فيها علي الدوره لكن هالشهر باذن الله ماراح اقطع وراح استمر 40 يوم وماراح اقطع بعدها بعد اما تمر العجوه مدري صعب احصله وان شاء الله راح اشغل الرقيه في بيتي وان مستمره علا قراءة المعوذات والاستغفار مستمرة عليه باذن الله

والله يفرج همي وهمك الامس بس جابو تحاليلي عشان ارسلها بر ا اتعالج طلعت هرموناتي وسليمه وسويت اشعة صبغه ومنظار رحم وتعبت وذقت الامرين لكن مااقول غير عسى الي خلتني بها الحال يلفو فيها المستشفيات مايلقو لها علاج ولا دوا وتشتهي النوم ماتلقاع لو يقولو لي ماني سليمه كنت قلت في امل اتعالج لكن اذا سليمه وش الي يبفنفع معاي حسبي الله عليها انا عارفه انها انسانه حسوده قلت بالبخور والرقيه بكف بلاها عني لكن انها توصل للاسحار ماتوقعت

ارجعي لنا يام سليمان قبل ماتنخرب بيوتننا
حبا في الله

مُساهمةموضوع: رد: حرموني من الامومه إلى بنات ماركه   حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty19/12/2011, 21:59

الله يفرج همكم و همنا و يرزقكم و يرزقنا الذرية الصالحة
طبيتي دمرتني

مُساهمةموضوع: رد: حرموني من الامومه إلى بنات ماركه   حرموني من الامومه إلى بنات ماركه Empty19/12/2011, 22:45

أختي بنات ماركة الله لأيحرمك من فضله ونوره ورضاه وجنته...ساعدني قربت من الأنتحار

انا محرومة من العمرة والحج وحتى الصلاة بأي مسجد واذا قربت من باب المسجد اصبحت بخوف شديد ورعب وارتجاف برجولي الكل بعد عني لأ اخوان ولا حتى اخوات ولا اصحاب لي سنين ولاحد يسأل عني وادا حاولت اتقرب لهم بعدوا عني يمر على رمضان والعيد كا الأيام العادية ولاحد يسأل عني لاتلفون ولاطرق باب واذا فتحت سورة البقرة بالبيت احس باختناق وحابة اقتل نفسي ولا اخرج من البيت لاني مافي احد يتقبلني وادا اتصلت بهم لايردو عليه وانا رحت لرقاة كثير ومافي فايدة واحياننا يشترطوا المحرم وانا مالي حد غير.. رب العالمين لا اخواني اتهموني باني مريضة نفسية وخبروا الناس عني

وادا وضعت امامي اكل اشوفه شكل مقزز حاشة نعمة ربي وظهرلي بقع في جسمي ودمامل واوارم وعملت عملية ومافي فايدة وصلاة القيام قبل تعبي كنت اصلى 21 ركعة الان 4 ركعة وادا حبيت اخشع مافي خشوع انا خايفة على ديني اكثر شي واحياننا اثناء قراءة القران اقول اشياء اخرى وفي الصلاة كمان واشوف شهاب شي برتقالي ومرة ابيض غير الاحلام المرعبة الآن انا رهينة الغرفة والظلام وبعد ماشفت قصتك كأني اشوف نور على حياتي الله لايخيب لى ضن فيه ثم فيكي الله يفرج همك ويثلج صدرك ويحفظك من سوء ويعطيك الى ان يرضيكي اذا بيدك تساعدني لاتبخلي عليه الله يجعل الجنة مقر لقدميكي ..اللهم اشفينا واشفي مرضى المسلين ورزقهم الذرية الصالحة لمن حرم منها وقر اعينهم بها اللهم آمين ..

حرموني من الامومه إلى بنات ماركه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنات ماركه طلبتك
» بنات ماركه الله يخليك ساعديني
» نداء بنات ماركه انقاذ روح من الموت
» بنات ماركه سااااااااااااعديني مالي بعد الله غيرك
» عاجل لااختي في الله بنات ماركه