Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

اتمنى مساعدتي فاقرب وقت

كاتب الموضوعرسالة
عمري هو

اتمنى مساعدتي فاقرب وقت  Empty
مُساهمةموضوع: اتمنى مساعدتي فاقرب وقت    اتمنى مساعدتي فاقرب وقت  Empty10/1/2012, 00:06

عمري هو

مُساهمةموضوع: رد: اتمنى مساعدتي فاقرب وقت    اتمنى مساعدتي فاقرب وقت  Empty10/1/2012, 00:15

بداية قصتي كان اخوي الاكبر مني معاه كتاب شمس المعارف وانا صغيره لاافهم شيء فالدنيا كان يناديني ويقول ايش تحسين اناحسيت بكتمه وخوف ودقات فلبي قالي اقراي المعودات وكنت اقرا واقرا وخرجت من غرفته وفجاه اخي الاصغر تعب وف الاخير العيله كلها تعبانه بعدين امي حرقت الكتاب واشترى غيره وحرقته الين ربي هداه وتاب والحين متزوج وبار بوالديه لكن يبقى التعب فينا مالي فاي احد اهم شيء انا ابغى اشفلى ابغى اعيش الحياه بكل تفاصيلها الجميله الشيء التاني بعد ماتزوجت وخاصة بعدماجبت ولدي الاول بعد ماخلصت الاربعين رحت بيتي وكنت ارضع ولدي وانا على السرير وزوجي كان دوبه راااح يداوم الا 3حريم قصار وحده بس الي واضح شكلها البقيه لا الي واضح شكلها كانت وحده من قريباتي تدرس معايه بالجامعه المهم جات لين عند راسي وهمايتكلمون ومدري وش سوت عند الكومدينه الي كانت قريبه مني او ف شعري مممدري بس لانو خلت جسمي يتخشب وانا اقرا الكرسي والمعودات وولدي يرضع من صدري وبالقوة قمت فجاه مافي احد الا واشوف واحد جالس على السرير من وراي ويقول لي زي حديث النفس انو ايرا قدرت اوصلك او الان تمكنت منك بعدها صرخت وشلت ولدي ونزلت لاهل زوجي وكنت تعبانه منهاره ابكي ومن بعدها مشاكل انا وزوجي وقلت نوم ومستحيل اجلس ف البيت وهو مو موجود
عمري هو

مُساهمةموضوع: رد: اتمنى مساعدتي فاقرب وقت    اتمنى مساعدتي فاقرب وقت  Empty10/1/2012, 00:21

الان لي 7 سنين متزوجه وتعبانه ومشاكل ودايم دايم امرض من بطني مرا يقول الاستشاري حصوة في الحالب ويدخلني غرفة العمليات ومافي شيء يخااااف وتجننن ومااخد فلوس وووالحين كان حمل خارج الرحم ومااتضح مكانه اخدت ابرة كيماوي تدوبه ووبطني منتفخه ودايم الالم واسهال وامساك وغازات وكوابيس مثلا بداية العلاج جاتني بسه في الحلم وقالت انا وراك وراك وكانت سوده ودااايما اروح عالم غريب عند ناس واكثر المرات بنت خالة ماما وبنت خالتي نرقص سوى ومرات احلم بنار عند غرفة بابا بس الان نقلوا اهلي من بيتهم واحلم بوزاغي وصرصار وزمان بداية مرضي ثعبان اسود كبير بس مو سواد فاحم على سريري النوم بس انا غيرت غرفة نومي واخدت غرفه تانيه وخليت غرفت النوم غرفت جلوس بس مانجلس فيها
عمري هو

مُساهمةموضوع: رد: اتمنى مساعدتي فاقرب وقت    اتمنى مساعدتي فاقرب وقت  Empty15/1/2012, 22:41

ليش ما احد عبرني

اتمنى مساعدتي فاقرب وقت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اتمنى الاقي عندك ضالتي بنات ماركة وكل الا يقدرو على مساعدتى
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة