Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه

كاتب الموضوعرسالة
عزيزة نفس

اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه Empty
مُساهمةموضوع: اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه   اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه Empty6/2/2012, 03:34

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو من اهل الاختصاص تشخيص حالتي فلدي الكثير من القلق فقد كنت اعاني منذ فترة طويلة من اعراض احسبها ابتلاء فقط وكان حظي سيء دائما وفبل سنتين اصبت بحالة غريبة كنت احس بضيقة ف الصدر وكتمة والم ف الظهر شديد جدا ذهبت للمستشفيات والعيادات ودون جدوى حتى مع ابر المسكنات لم يزل الم ظهري ثم شرح اهلي الحاله لاحد المشايخ فقال بأنه حسد شديد جدا وكنت كلما تقدم لي شخص ارفض او لا تتم المسألة واخبرني اهلي بأنه كان الكثير من الناس يسألون عني ولكنهم كانوا يرفضون بسبب انني لم انتهي من دراستي او انهم لايرجعون ابدا حتى اخر مرة كنت ارفض بنفسي وعندما وافقت اتى الرفض من احد افراد اسرتي ولاسباب تافهه جدا وليس فقط هذا وانما انني لا اتوفق في اي شي حتى الوظيفة وعلاقاتي مع الناس احس بأنني دائما غريبة مع انني انا من ينجذب اليها الناس ولا اعلم ماذا يحصل لي اجد نفسي في عزله واحب ان اكون وحيدة لعدم مقدرتي ع الاختلاط مع الناس او قد اكون كونت اجمل واروع الصداقات الاخويه ثم نفترق واحس بوساوس كره وحقد بدون مبرر واحس بأن الصداقة والمحبة تنقلب لعداء وبغضاء بعد ان نقترب ونعيش مع بعض وانا لا اذكر بأني قد صدر مني اي غلط فأجد نفسي تاءهه وكنت مميزة جدا جدا وهذا كان يبغض الكثيرات وكنت اتحمل الاساءات والجروح واسكت

وفي بدايه هذه السنه تقدم لي شخص فور انتهائي من الدراسة وقد كان ينتظرني من 4 سنوات وكان خائف من التقدم حتى لا يتم رفضه بسبب دراستي وانا كنت موافقة ولكن كانت تأتيني احلام ووساوس وكنت اصلي الاستخاره دائما وابكي ومع ذلك احسست بأن الموضوع لاجدوى منه ولم استطع الرد بالرفض او القبول بعده بيومين جاءني فرصة للعمل وقالوا انتي مقبوله 90% وعندما ذهبت ماذا حصل؟ لا اجد اي تفسير فلست انا فقط من كان حظي سيء حتى ابي كذلك

رجعت بعد استقبال حار وترحيب من المؤسسة رجعت وانا فرحه ولكن لم يتصل بي احد ولم اعمل حتى اي مقابلة وحتى هذا اليوم منذ3 اشهر لم يتصل بي احد من المؤسسه ولم اسمع اي خبر

رجع الشاب وتقدم لي فور معرفته بأنني موجودة وانا لا اعرف ما يحصل فكبرت المسألة وتدخل فيها الكثير من الاهل الى ان اصبحت معقدة وكان الاغلب موافقين ولكن امي هي من كانت رافضة ولاسباب تافهة وانا بنفسي لم اكن اعرف ماقراري كنت كترددة فقد كانت الافكا تكاد تجعلني انتحر

في يوم صحيت من النوم وقلت بأنني موافقة فلم اشعر سوء بحرارة شديدة وبرودة ف الجسم وكنت اتغطى ببطانية طول الوقت اصبت بفقدان الشهية وخمول وثقل ف الجسم والم الظهر زاد بشدة واصبت بثقل ف الاكتاف وازدادت الحالة بعد يومين واعتقد بأن هذه الاعراض ظهرت لانني كنت اقرأ سورة البقرة بعد الاستخارة لمدة 3 ايام تقريبا وذلك كان بالصدفة
فلم يسبق لي ان قرأتها لأيام متتابعة
وعندما رأى اهلي ذلك قرروا اخذي لشيخ وعندما ذهبت اليه وذكرت الاعراض طب مني ان استقلي وبدأ بالقراءة بصوت منخفض فاظن بان العارض ظهر ولكنه لم يتفوه بأي كلمه ثم قرأ علي الرقية وبعدها وضع قطرات زيت زيتون داخل انفي ورشني بالماء المقري بوجهي ثم احسست بكهرباء واستمر بالرقية وكنت اريد انا انام وظهرت لي الاحلام والشخص الذي اراه دائما واعرفه ولكن الان لم يعد يظه في احامي ابدا وقال لي الشيخ بأنه سحر ولكن الشيخ لم يخبرني عن نوعه بل اخبر اهلي وهم لم يخبروني لا اعرف لماذا؟
رجعت للمنزل واستمريت ع العلاج والرقيه اخذت تخرج من فمي رغوة بيضاء ثم بعدها بأسابيع رغوة وماء كريه الطعم والرائحه مع الرقية وبدون الرقية ع دفعات ثم ظهرت الرغوة ومعها مادة دهنية برتقالية وماء كريه الرائحة وبطني مليء بالغازات حتى الآن وعندما اقرأ الآيات اثثآءب بشدة لدرجة ان فكي يؤلمني وتنزل من عيني دموع كثيرة فلا استطيع الاستمرار

والان مازالت الرغوة تطلع ولكن اقل من السابق وفي ليله تقيأت جزء كبير وكان الذي تقيأت رز به رائحه كريهه نفس الرائحه ولسوائل التي كانت تخرج مني وبعده اسمر خروخ الرغوة والماء وبعض من المواد الغريبه كالعروق والفجل والبقدونس ماهي هذه الحالة يا اهل الخير وكيف استطيع التخلص منه والشفاء بإذن الله تعالى وهل يجب ان اذهب لأحد الشيوخ لأنني لم استطع الاستمرار ع الاعلاج او انني بمعنى اخر لست منتظمة بالعلاج والماء المقري الذي اخذته انتهى ولم اشرب منذ فترة واحيانا اتثاقل جدا واجد صعوبه شديدة للصلاة

ارجو منكم افدتي جزاكم الله خيرا وسدد خطاكم فأنا بامس الحاجه لعلاج
عزيزة نفس

اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه   اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه Empty9/2/2012, 02:32

ليش ماحد رد علي حتى لو بدعاء

اعاني من سحر مأكول اكهل عاتقي واتعبني منذ اكثر ن شهرين ارجو الساعده جاكم الله الجنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب الشياطين والجان وسورة الحشر توقف النزيف وتمنع سقوط الحمل
» اعاني من سحر غريب
» 8 سنوات زواج اعاني من سحر العقم
» تملك شقق جاهزه بقرية الجميرا واستلمها بعد شهرين
» للبيع شقق بدبي بقريه الجميره المثلثه باقل دفعه اولي 5% والاستلام بعد شهرين فقط