Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

تكفون الفزعه من اهل الفزعه الله يفرج همكم

كاتب الموضوعرسالة
ام حسام

تكفون الفزعه من اهل الفزعه الله يفرج همكم  Empty
مُساهمةموضوع: تكفون الفزعه من اهل الفزعه الله يفرج همكم    تكفون الفزعه من اهل الفزعه الله يفرج همكم  Empty21/2/2012, 04:38

بســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الرحـــــــــــــــــــــــــــــيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قصتي قصه انا كنت عايشه حياه عاديه متزوجه من رجال اكبر مني بواحد وعشرين سنه ظروفي طرتني على اني اتنازل عن متطلبات كثيره عايشينها الي في عمري وانا عمري 25 سنه وعندي اطفال ولله الحمد بس قانعه وماشيه حياتي هوا من النوع الي مر بتجربه صعبه في زواجه السابق وكنت اي جفا الاقيه منه ارجع السبب للتجربه السابقه واقول الصبر مصيره يدري ان الاصابع مو واحد واي جفا منه كنت ارجع المشكله الى فارق العمر واقول يابنت انتي رومنسيه وهوا مايعرف يعبر تحملي زوجك واشيا كثييييييييييييييييير كانت تنقصني وكنت احاول اتأقلم عليها لاني احبه بس يوم عدت السنه الاولى من حياتي بدا الانسان يتحول من اسوى الى سيءلدرجت احس انه مايطيقني ابدا مايتحمل مني الكلمه مايواطني لايقبل عتب ولايقبل حب ولاشي لمن يكون معاي احس انه مغصوب اقل شي يثور فيا وصار اغلب الوقت برا ومايحب يجلس بالبيت مايرجع اللا وقت النوم وينام ويصحى للعمل ويرجه ينام شوي وبعدين يطلع ونفس الموال لمدت سنتين وصار الكل ملاحظه واهلي مره متضايقين من اسلوبه وصار مايصرف عليا ودايم متخلي عني كل شي احتاجه الوالد متكفل فيه الله يخليه ليا لان الوالد الله يسعده مايخلي علي قاصرر رغم الوحده حتى لوكان ابوها مرتاح ماديا تحب زوجها متكفل فيها وفي متطلباتها وكيف لمن يكون عندها اخوات وتشوف الفرق بينها وبينهم و حتى اولاده مايتكلم معاهم حاولت اشوف ايش انا منقصه وقلت الخلل امكن يكون مني مالقيت سبب الحمدلله من كل النواحي مهتمه بنفسي وبيتي واولادي وفي احتياجاته صار ياجماعت الخيرحتى اكل نادر ماياكل في البيت وجلست على ذي الحاله لى الاسبوع الي فات قالتلي وحده والله الي في زوجك سحر يفرق بينك وبينه ويكرهه في بيته والله انا من الناس مااقتنع باالسوالف هذي بسهوله بس ابغا احد يساعدني علشان اتاكد كيف اعرف الله يفرجهالكم دنيا واخره ترى باقي شوي واترك البيت بس هذا اخر تجربه ساعدوني الله يجزاكم عني كل خير

تكفون الفزعه من اهل الفزعه الله يفرج همكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يبارك فيكم
» حوار جاد بين الأعضاء في قسم الحوار والمناقشة
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب الشياطين والجان وسورة الحشر توقف النزيف وتمنع سقوط الحمل
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة
» ساعدوني لوجه الله