Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان

كاتب الموضوعرسالة
muslima212

ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان Empty
مُساهمةموضوع: ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان   		ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان Empty28/9/2012, 02:09

السلام عليكم لا ادري من اين ابدأ كلامي أريد مساعدة أختي بها مس شيطاني جند إبليس لعنه الله معها هذا المس منذ صغرها طرقنا جميع الابواب من رقاة شرعيين ويا رب يغفر لنا ذهبنا حتى عنذ الدجالين علما اننا اسرة متدينة ولكن الله وحده اعلم بحالنا فحالنا في البيت دائما نكد ولا شيئ يكمل لا زواج ولا حتي خطبة ولا حول ولا قوةإلا بالله انا عمري 36 سنة لا شيء يكمل في حياتي وعندما كانت أختي تصرع قال الجني انه هو و عائلته يسكنون منزلنا وانه يتحكم فينا جميعا وانه مأمور من إبليس شخصيا ليبقى في جسد أختي و لينكد علينا حياتنا و هذا المس في أختي منذ الصغر و عمرها الان 37 سنة تسكن في إسبانيا تزوجت بعد مشقة كبيرة لا اريد ان ادخل في التفاصيل المهم هي في اسبانيا (ما تصرع )ولكن عندما تصل الى المغرب اي في المنزل( تصرع ) كما قلت طرقنا جميع الابواب منذ سنين ونحن نعاني و مازلنا ولكن نرجو رحمت الله اولا ونرجو مساعدتكم في هذا الموقع المحترم وجعلها الله في ميزان حسناتكم

ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو المساعدة من الاخت ام سلمان
» الى الاخت ام سلمان
» ارجو المساعدة
» اختي ام سلمان ارجو الرد
» ممكن اعرف كيف اتواصل مع الاخت بنات ماركه واطرح مشكلتي ويمكن بأذن الله تعالي تساعدني