Qatar77

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ارتفاع الدولار امام الين لاعلى مستوى في اربع سنوات ونصف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخبار فوركس



عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 04/12/2012

مُساهمةموضوع: ارتفاع الدولار امام الين لاعلى مستوى في اربع سنوات ونصف   27/5/2013, 04:52

قفز الدولار إلى مستوى قياسي جديد في أربع سنوات ونصف أمام الين بعدما حذر بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) من أن إبقاء أسعار الفائدة منخفضة جدا لفترة طويلة يشكل مخاطر وأثار احتمال إبطاء عمليات شراء السندات.
وتراجع الدولار في البداية بعدما ركز المستثمرون على العناوين الرئيسية التي نقلت عن برنانكي قوله إن التحفيز النقدي يساعد الاقتصاد الأمريكي لكن من السابق لأوانه التخلص من الاجراءات الحالية.
وأضاف في شهادة أمام اللجنة الاقتصادية المشتركة في الكونجرس الأمريكي [URL="http://www.borsaat.com/vb/f4/"]فوركس[/URL] أن البنك قد يقرر خفض وتيرة شراء السندات في الاجتماعات القليلة المقبلة إذا حدث تحسن كبير في سوق العمل الأمريكية.
وأعقبت ذلك تصريحات قال فيها "تدرك اللجنة أن انخفاض اسعار الفائدة لفترة طويلة مكلف وينطوي على مخاطر."
وشجع ذلك المستثمرين الذين يتابعون التصريحات على الاقبال على شراء الدولار.
وقال ديفيد سونج المحلل لدى دالي إف.إكس في نيويورك "هذه أول مرة نسمع فيها برنانكي يحذر من بقاء اسعار الفائدة منخفضة لفترة طويلة."
ونزل اليورو لأدنى مستوى في الجلسة إلى 1.2867 دولار [URL="http://www.borsaat.com/vb/t8478.html"]الفوركس[/URL] في حين ارتفع الدولار إلى ذروة جيدة في اربع سنوات ونصف أمام الين عند 103.60 ين وأعلى مستوى في تسعة اشهر أمام الفرنك السويسري عند 0.9812 فرنك. [URL="http://www.borsaat.com/vb/"][/URL]
وجرى تداول اليورو في أحدث التعاملات منخفضا 0.2 في المئة عند 1.2882 دولار بينما ارتفع الدولار 0.8 في المئة إلى 103.31 ين وزاد 0.9 في المئة إلى 0.9788 فرنك سويسري.
وسجل اليورو أعلى مستوى في ثلاث سنوات ونصف مقابل الين عند 133.77 ين ليرتفع 16.3 في المئة مقابل سعره في الفترة المقابلة قبل عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارتفاع الدولار امام الين لاعلى مستوى في اربع سنوات ونصف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Qatar77 :: الاسهم Section shares-
انتقل الى: