Qatar77

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  فك السحر عن زوجك ونتصاب ذكر الزوج كتبت الشيخة ام سلمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madina
VIP QTR
VIP QTR


انثى عدد الرسائل : 910
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: فك السحر عن زوجك ونتصاب ذكر الزوج كتبت الشيخة ام سلمان    1/12/2013, 09:06

م

نقول عن الشيخة ام سلمان من قطر



فك السحر عن زوجك ونتصاب ذكر الزوج كتبت الشيخة ام سلمان
كيف تحرقين السحر عنك وعن زوجك والعضو الذكري مرتخي للزوج من تاثير السحر .
كتبت فضيلة الشيخة ام سلمان ..... علم ينتفع به
اتصلت بي حالة من منطقة تبوك بالمملكة قد تم فك الاسحار التي عليها من خالتها والخدمة وزميلتها في العمل منذو 3 سنوات بعد ان انعم الله عليها بالزوج من ابن عمها المتزوج من اخرى ولديه ابناء تبكي .. بعد الزوج .. زوجها لا يعشرها ولا يطيقها والعضو الذكري مرتخي للزوج عند المعاشرة .. وزدت المشاكل واصبح لا يطيقها ... بداء البرنامج الذي نوضحه لكم وبعد البرنامج فقط نصف يوم زوجها رجع لها بحب وشقف وسعادة ومعاشرة زوجية قوية ونتصاب العضو له من جديد ... وفرحت الحالة تخلصت من السحر حيث تم الكشف عنها بان هي قراءة قبل النوم سورة البقرة مرة واحدة ومريم 7 مرات والمزمل 7 مرات ونامت وكانت القراءة بنية عنها وعن زوجها  وفي اتجاه قبلة الصالة وهي تقراء اي في تجاه الكعبة وسبيقت القراءة 2 ركعتة بان تطلب من الله يفك السحر عنها وشاهدت في المنام زوجة زوجها كيف فعلت لها السحر وعند الصباح استيقض زوجها اخبرها انه عرق جسمه كثير اثناء النوم هذا تاكيد حرق السحر من جسم زوجها بهذه لايات وفي اليوم الثاني اتصلت لي اخبرتها اكملي البرنامج واضيفي عليه 8 ركعات صلاة الضحى وبعدها بداءة البرنامج الاتي :
رابط موقع القران الكريم كامل http://www.quranexplorer.com/quran/
1 قراءة سورة البقرة مرة واحدة
2 سورة مريم 7 مرات
3 سورة المزمل 7 مرات
4 قراءة هذه الاية من سورة يونس رقم 81 بالمسبحة 350 مرة  سُوۡرَةُ یُونس
بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ ()فَلَمَّآ أَلۡقَوۡاْ قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئۡتُم بِهِ ٱلسِّحۡرُ‌ۖ إِنَّ ٱللَّهَ سَيُبۡطِلُهُ ۥۤ‌ۖ إِنَّ ٱللَّهَ لَا يُصۡلِحُ عَمَلَ ٱلۡمُفۡسِدِينَ (٨١)  _  لو اكثرتم اكثر افضل تاثيرها تحرق السحر من جسم من تختار ان تفك عنه السحر .
يكون تطبيق البرنامج في تجاه قبلة الصلاة اي الكعبة .
النتيجة ... رجع لها زوجها بسعادة واحترق كل السحر عنها وعن زوجها .
طبيق البرنامج من سيدة توقف العمل عن ابنهائها والام تطبق البرنامج حلم ابنها انه شاهدها في المنام هي تقراء القران وانه باب البيت لهم مغلق عليهم يريد ان يفتح الولد لا يستطيح وشاهد امه وهي تقراء القران فتحت الباب وبعد فتح الباب شاهدو 5 جان وقفين خلف الباب احترقو منهم 4 جان في السماء صعدو هم يحترقون وواحد جان جاء في تجاه الابن وقراء علية اية الكرسي الابن ... وصحى من النوم وتصل فيه امه يشرح لها ما شاهد في المنام وتصلت لي تخبراني قالت لها هذا تاكيد من الله انه احترق السحر الذي فعلته عمت الابناء من كثر الحقد عليهم لتفوقهم في الدرسة بعد التخرج من الثانوية وبعدها نعم الله عليم بالعمل بتوفيق من الله بعد ان فك عنهم السحر .
قصة اخى حقيقية
جاء لي شخص عسكري يشتكي انه منذو 3 اسابيع كل شيء يفشل من صفقة يحاول ينجزها سوف يجن جنونه الشركة تخسر بعد ان كان قد ربح قالت له خليني ارقيك بالجوال بعد الرقية نشرح صدره وتنفس الصعداء بعد الضيق الذي كان يسكر عليه ... تحدث معي انه كان معهم عماني غي العمل يكيد له وهو من فعل له السحر والحمدالله تم العلاج بسرعة قبل التمكن منه كثير هو انه يقراء سورة البقرة وسورة المزمل كل يوم ... واستمر على هذا على طول البرنامج ... وتوفق في كل شيء ونفتحت امامه ابوب الارزق من كم يوم يخبراني موظف في البنك انه هذا الشخص كان لا يملك شيء كيف اصبح غني ..  وبفضل سورة المزمل تقراء كل يوم تسحب الاسحار من الجسم حتى لو كان هناك شيء جديد والحمدالله والفضل الى الله انه وضع الرحمة للعياد بالعلاج بالقران الكريم .. كتبت فضيلة الشيخه ام سلمان علم ينتفع به .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatar77.yoo7.com
 
فك السحر عن زوجك ونتصاب ذكر الزوج كتبت الشيخة ام سلمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Qatar77 :: فك السحر بالقران لفضيلة الشيخة ام سلمان - قطر Detect magic Sheikha Um Salman - Qatar-
انتقل الى: