Qatar77

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 منتدى الاستثمار في البورصة القطرية يبدأ فعالياته في نيويورك الثلاثاء 20/05/2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madina
VIP QTR
VIP QTR


انثى عدد الرسائل : 910
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: منتدى الاستثمار في البورصة القطرية يبدأ فعالياته في نيويورك الثلاثاء 20/05/2008   20/5/2008, 12:22

<HR style="COLOR: #fef9e5" SIZE=1>


منتدى الاستثمار في البورصة القطرية يبدأ فعالياته في نيويورك الثلاثاء 20/05/2008


يبدأ منتدى الاستثمار في البورصة القطرية فعالياته في نيويورك غدا الثلاثاء 20/5/2008. بمشاركة من جانب تسع من كبريات شركات المساهمة المدرجة في السوق.

affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid
المنتدى الذي سيستغرق يومين تنظمه سوق الدوحة للأوراق المالية بالتعاون مع بنك HSBC ، وسيحضره عدد كبير من مديري المحافظ والمؤسسات الاستثمارية الدولية المهتمة بالتطور الاقتصادي الكبير الذي تشهده دولة قطر .


وقال مصدر مسؤول في السوق إن الشركات القطرية المشاركة في المؤتمر
هي بنك قطر الوطني ، وصناعات قطر ، واتصالات قطر كيوتل ، وبنك الخليج ، وشركة بروة العقارية ، وشركة أعمال ، شركة دلالة القابضة ، والمتحدة للتنمية والخليج الدولية للخدمات.
وأوضح أن فعاليات المنتدى ستبدأ عند الساعة التاسعة صباحا بشرح تقدمه إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية لمزايا الاستثمار في البورصة القطرية والأنظمة والقوانين التي تحكم عمل السوق علاوة على التسهيلات التي توفرها للمستثمرين المحليين والدوليين.


وأضاف المصدر أن كلا من الشركات القطرية التسع المشاركة في المؤتمر ستقدم عرضا تعريفيا (Presentation) عن أنشطتها ومشاريعها الحالية والمستقبلية وخططها لتطوير أدائها ونمو أرباحها ، بينما سيتيح المؤتمر للمستثمرين ولممثلي تلك الشركات الفرصة لعقد اجتماعات ثنائية الهدف منها الحصول على المزيد من المعلومات وتحقيق تفهم أفضل لظروف تلك الشركات وتطلعاتها المستقبلية.

وقال السيد / سيف خليفة المنصوري ، مدير السوق بالإنابة ، الذي توجه على رأس وفد من السوق إلى نيويورك ، إن انعقاد المنتدى يأتي بعد أقل من عام على نجاح يوم البورصة القطرية الذي شهدته العاصمة البريطانية والذي حقق نجاحا انعكس بصورة إيجابية في تزايد أعداد المحافظ الاستثمارية العالمية المستثمرة في السوق .

وأعرب السيد / المنصوري عن الأمل في أن يشكل المنتدى الفرصة المناسبة لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى سوق الأسهم القطرية وبالتالي زيادة السيولة في السوق وتوسيع قاعدة المستثمرين فيها لتشمل مؤسسات استثمارية دولية أخرى كبيرة مما يعزز موقع سوق الدوحة للأوراق المالية التي تتبوأ مركزا هاما بين أسواق المنطقة والأسواق الناشئة على مستوى العالم.

وتوقع السيد / المنصوري إقبالا كبيرا من جانب مديري المحافظ الاستثمارية على حضور المنتدى والاطلاع على التطور الكبير الذي حققته وتحققه شركات المساهمة القطرية المدرجة في السوق ، والنهضة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ / حمد بن خليفة آل ثاني ، أمير البلاد المفدى ، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ / تميم بن حمد آل ثاني حفظهما الله.

bounce bounce bounce bounce bounce bounce


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatar77.yoo7.com
 
منتدى الاستثمار في البورصة القطرية يبدأ فعالياته في نيويورك الثلاثاء 20/05/2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للبيع فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة
» قانون عدد 19 لسنة 2008 مؤرخ في 25 فيفري 2008 يتعلق بالتعليم العالي
» مفرش سفرة2008 كروشيه
» اتحاد المصارف المغاربية ملتقى يوم 11/07/2008
» مولد السلطنة الجديد 2008 من الجوكر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Qatar77 :: الاسهم Section shares-
انتقل الى: