Qatar77

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 أشادت بخطط التوسعات الخارجية ..مؤسسة فيتش تعطي درجة (ممتاز) لبنك (QNB)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madina
VIP QTR
VIP QTR


انثى عدد الرسائل : 910
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: أشادت بخطط التوسعات الخارجية ..مؤسسة فيتش تعطي درجة (ممتاز) لبنك (QNB)   23/5/2008, 09:14

أشادت بخطط التوسعات الخارجية ..مؤسسة فيتش تعطي درجة (ممتاز) لبنك (QNB)



|
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! affraid affraid affraid affraid affraid bounce bounce bounce Basketball Basketball sunny sunny
أكدت مؤسسة فيتش Fitch) ) الى أن التقييم الذي منحه QNB) ) في الاستقرار في الاصدارات طويلة الاجل IDR) ) هو A+ أو ممتازمع مستقبل مستقر ، وF1 للاصدارات قصيرة الاجلIDR) ) وفردي للـ B/C) ) و1 للدعم. كما أكدت مؤسسة فيتش الدرجة الداعمة A+.
ويعكس الاستقرار في الاصدارات لدى البنك Long Term Issuer Default) ) أحتمالية كبيرة للدعم الموجود لدى البنك، في حال تطلب ذلك، من حكومة قطر التي تملك 50% من الاسهم في المصرف من خلال سلطة الاستثمار القطرية QIA) ) اما العوامل الاخرى التي تعزز هذا الاتجاه فهي أهمية البنك كأكبر مصرف في قطر وكونه المصرف الرئيس المتعامل مع الحكومة والقطاع الخاص.
أما النسب المالية للبنك فهي جيدة بشكل واضح ، والنقطة الوحيدة التي تثير بعض القلق هي النمو السريع في الاقراض، وخاصة من قطاع العقارات. وتشدد مؤسسة فيتش على أن هذه النقطة هي مشكلة تعاني منها كافة البنوك في قطر وأن أصول البنك تبقى قوية. وترى فيتش أن امتياز البنك الواسع والارباح الكبيرة التي يحققها بالاضافة الى حجم التمويل والسيولة ورأس المال كلها عوامل تعزز من قوة تقييمه الفردية. ومع ذلك يتقيد التقييم بالحجم مقارنة بالبنوك الاخرى الرئيسية في دول التعاون والعالم واعتماد بنك قطر الوطني على دولة قطر في أكثر أعماله.
وترى فيتش ان توسع البنك عالمياً واستحواذه على 30% من أسهم بنك التمويل والتجارة الاردني (ثاني أكبر البنوك الاردنية) هي خطوة في الاتجاه الصحيح.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatar77.yoo7.com
 
أشادت بخطط التوسعات الخارجية ..مؤسسة فيتش تعطي درجة (ممتاز) لبنك (QNB)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Qatar77 :: الاسهم Section shares-
انتقل الى: