Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة

شذى العمر
fatia
ياهم لي رب كبير
suzy-zuzy
رهف0000
ندى
ابو الليل
ليلى محمود السيد
GodISGreat
لا اله الا الله
رباب عراق
samah303
دفتر مذكراتي
reema
الصقر
شعول
aseel2004
sarira
حب الرحيل
الله كريم
مسلم
عمري هو
اسامه81
املي بالله كبير
بثينة
أحمـدمحمود
نجلاء
هاجر زردق
2012new
heba
جرح الزمن
بنت القران
almohibe
POORVIP
لي الله
بنات ماركة
hassbirabi
لي الله 2
شاطئ القمـر
بحبك ياربى
اسماء احمد
bouchra
رابح54
القران كتابي
ابوصالح2011
نور ضياء
ايمان علي
madina
فريشكا
البحريني
نفحات الفل
شامخ
ania
حبا في الله
58 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حبا في الله

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty1/1/2012, 17:34

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

من فضلكم كيف نتأكد أن الزوج مسحور حقا

كاتب الموضوعرسالة
نور ضياء

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty16/1/2012, 18:15

اخت ام سلمان
وضعي يشبه الاخت حبا في الله
الان دخلت في الاسبوع الثالث والنزف لم ينقطع مع الم في المعدة والاطباء لايعرفون ماالسبب ارجو مساعدتي
2012new

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty16/1/2012, 22:24

السلام وعليكم

كيف يمكن فك الجن من امراة

وهيا تقول لا تفك الباب يمكن يجيكم من الباب
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

انثى عدد الرسائل : 930

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty17/1/2012, 11:08

حبا في الله كتب:
أخت مدينة أنا بعثت لأم سلمان على الإيميل و لكن لم ترد
و الله صعب أنه المرأة تطلق ظلما و بسبب السحر
أم سلمان النزيف لم يتوقف منذ 22 يوم و أنا محرومة من السجود لله و الصلاة خصوصا بعد أن طلقت
حتى الطبيبة لم تفهم السبب
هل هو من الشيطان لإبعادي عن الصلاة و أذيتي؟
ماذا أفعل ؟
أم سلمان كلما نويت تطبيق البرنامج حدثت أمور سيئة
و آخرها طلاقي, هل بسبب العارض أم ماذا؟ وخصوصا آية الكرسي مكررة لها التأثير الأكبر

نعم العارض سبب طلاقك وهو الذي جعلك تتسلطين على زوجك بالسان حتى طلقك
اي زوجة ترفع صوتها على زوجها يغضب الله عليه ولم تطبقي البرنامج العاض اللي فيك كافر وعنيد
اول شيء مسك مسبحة وقراءة آية الكرسي مئة مرة
وعليكي تكونين على وضور واستخدم المسك لاحمر حتى مايوسوس
والتعوذ من ابليس 3 مرات والتفل على اليسار بعد التعوذ من ابليس
وضح انه جان شيطان كافر
وملابسك لا تلبسين الملابس الحمراء ولا السوداء خصوصا الملابس الدخلية
وابدائي في قراءة سورة الحشر خوتيم السورة من آية (( لو انزل هذا القرآن على جبل .................... الخ 3 مرات والصلاة على النبي 3 مرات
وطبقي الجدوال كامل
https://qatar77.yoo7.com
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty17/1/2012, 11:10

نور ضياء كتب:
اخت ام سلمان
وضعي يشبه الاخت حبا في الله
الان دخلت في الاسبوع الثالث والنزف لم ينقطع مع الم في المعدة والاطباء لايعرفون ماالسبب ارجو مساعدتي

طبقي الجدول بقوة وثقة في الله لانهم يريدون قتلك عن طريق النزيف
نفس جدول حبا في الله
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty17/1/2012, 11:11

الجميع يطبق نفس الجدول
حبا في الله

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty17/1/2012, 16:42

أخت مدينة و أخت أم سلمان شكرا على الرد
أنا لم أتطاول عليه, لم نلتقي طوال اليوم و في المساء عند نزوله من عند أمه, سألته لماذا أقفل الهاتف في وجه والدي عنذما حدثه , لم يرد علي في الأول ثم نطق بالطلاق, لو لم يكن ينوي ذلك لما أقفل الخط في وجه أبي و لم يرد على اتصالاته,
مع أنه وقت وجوده في العمل تجدث مع والدي و كان عاديا, لكن ما إن رجع إلى البيت انقلب

أم سلمان هل أحتاج إلى راقي بما أنه شيطان عنيد؟ لأني لا أزال أنزف منذ24 يوم
جرح الزمن

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty17/1/2012, 20:28

السلام عليكم

اختي انا من طبقت البرنامج صارت معي مشكلة كبيرة مع الاقاربي لااعمل ماهو السبب هل بسبب العرض ام ماذا وكذلك اقرا سورة طه على الماء بنية الزواج كم مرة استمر عليها
نور ضياء

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty17/1/2012, 22:17

السلام عليكم
اختي اليوم حلمت اني اصلي صلاة جماعة في المسجد في الصف الثالث
والحلم الثاني ان رجلا اعطاني قطعة حلوى مكتوب عليها وجعلنا في القران شفاء لكل داء وقمت بأكلها
هاجر زردق

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty17/1/2012, 23:46

ااريد طريقة لفك السحر من المنزل اومن شخص علما بأننى لا اعلم هل يوجد سحر ام لا ولكننى عادة ما احلم باحلام المقابر والقطط كثيرا

عدل سابقا من قبل هاجر زردق في 19/1/2012, 19:32 عدل 2 مرات
بنت القران

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty18/1/2012, 00:39

انا كنت هادئه وقليله كلام ومااحب ادخل بخصوصيات الناس لوبالنظره ومتفوقه بدراستي دايم احب اهتم بنفسي
فجأه انقلب حالي لي حوالي 6سنوات وكل تفكيري بالزواج وبشخص محدد كان يبغاني بس جاء ومن عارضه مسيطر على كل تفكيري صرت بمشاكل مع اهلي واقاربي وكبرت المشاكل بيننابسبب رغبتي بالزواج وهذا موتفكير عادي و نزل مستوى الدراسي اهملت نفسي مقدر احط الكريمات شعري مالي نفس اسرحه انتفاخ ببطني بس احس اني مضايقه احب العزله بس اصارخ لاتفه الاسباب ازعل واعصب دايم ازعل ابويا بدون قصد مااقصد الآقي نفسي اتكلم اروح الجامعه مالي نفس بالقوه ضاغطه على نفسي كأنه احد غاصبني وكل تفكيري ازوج هذا الشخص
شفت رؤيا بالكعبه كثيره 9 كل وحده مختلفه عن الثانيه منها صوت ناداني واناماره من عند حجر اسماعيل ادعي على من ظلمك هنا
وشفت رؤيا اشوف افك عقد شعري ملفوف على بكرة
وشفت رؤيا اشوف كأسة مويه وجواتها عقد تسبح
بنت القران

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty18/1/2012, 02:59

فين الرد يااختي ام سلمان
انا دايم اقرأ سورة البقرة في البدايه تعبت بعدينا صرت اقراها بس والان احس بتنميل وهزات بأطرافي وتعرق بظهري
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty18/1/2012, 10:17

السلام عليكم اخواني جميع
اختي ام سلمان اخت ام سلمان ارجوكم ساعدوني لي 45 يوم مواصله لقراءة سورة البقره عالماء اسمي واكبر 3 قبل شربها ولمن وضعت لنا جزاها الله الف خير طريقه حرق العارض ابتديت بها وصرت اكثر من قراءة سورة البقره وايه الكرسي 100 وخواتم الحشر والصلاة عالنبي 100 بلاول تنمل ابعي الخنصلار لليد اليسر وصار يرجف بقوه ومااقدر احركه بسهوله وواصلت قرابه الاسبوع علا هالحال من اتباع البرنامج الى ان تحرك اصبعي بشكل طبيعي والحمد لله تلاشى التنمل منه تماما واليوم عملت البرنامج نفسه وتنمل خنصر اليد اليمنى وسويت ايات الحرق وضربته بسكين ولكن لسى اصبعي متنمل كثير وش معناته هالحال هل فيني اكثثر من عارض ولا كيف بقى اسبوع وساطر للسفر لمدينه اخرى غير مدينتي من اجل علاج العقم مع العلم اني مطبقه يومياعلاج العسل والحبه السوده الي قالت ام سليمان عنه وصار لي اسبوعين متواصله علا شربه اتنمى من رب العالمين ان يرزقني بدون سفر وبدون علاج وشحططه تعبت ام سلمان اخت مدينه انصحوني تعبت ولاتنسوني من صالح دعائكم فانا من اشد الناس لحاجه للدعاء
نجلاء

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty20/1/2012, 06:33

أختي العزيزة (ماركة) .... أنا فتاة إسمي لينا وأبلغ من العمر 28 سنة اعاني من تعطيل الزواج فلقد خطبت أربعة مرات وفي كل مرة كان يحدث إنفصال ولكنني في الخطبتين الأخرتين كتب كتابي وحدث طلاق دونما سبب ودون خلاف بيننا وعندما سألت عن الأسباب التي تؤدي إلى ذلك الطلاق في حالة الطلاق الأخير سالت طليقي عن تلك الأسباب أخبرني انه يراني في منامه انني أقتله وأقطع من جسده أو أحرقه أو أوقعه من أماكن مرتفعة للعلم أنه يحبني كثيرا ولكن لا يستطيع الإرتباط بي بسبب هذه الأحلام المزعجة والمتكرر عنده بإستمرار في منامه والان تقدم لي شخص آخر وطلب يدي ولكنه كان في غاية السعادة وعندما حددنا مواعيد للخطوبة أصبح يعاني من نفس الأعراض التي كان يعاني منها خطيبي السابق وللعلم أنني ذهبت كثيرا إلى شيوخ دين وأرقوني بالرقية الشرعية دون جدوى فأرجو منك أختي العزيزة أن تساعدنني لإجاد الحل لهذه المشكلة ارجوك ثو ارجوك ثم أرجوك بان تأتي لي بالحل السريع والرد السريع ... ولك فائق الإحترام والتقدير ... وشكرا
نور ضياء

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty20/1/2012, 20:02

اختي لقد حلمت انني بغرفة مملوءة بفتيات جميعهن كنت اعرفهن من ايام الدراسة وكن يرتدن ملابس سوداء واني واقفة في وسط الغرفة والفتيات حولي ثم بدا يختفين واحدة تلو الاخرى ولم يتبقى منهن سوى العيون واصبحت تلك العيون تنظر الي اي كل فتاة تختفي تبقى عيونها

واليوم حلمت بقريبتي التي عملت لي السحر انها تحرق شيئا واثناء ذلك اصبح لدي الم في الرحم وكأنه شي يتحرك بداخله ثم اتى رجل واعطاني زيت وقال ادهني بطنك كي ترتاحي الا ان الالم لم يذهب ثم اتى فتى صغير وادخل يده في بطني واخرج كتلة مدورة من اللحم وضربها في الحائط حيث انفتحت وسالت منها اشياء غريبة
ارجو منك تفسير احلامي
علما ان النزف توقف منذ يومين واليوم بعد حلمي الاخير استيقظت ورأيت ان انتفاخ بطني قل بنسبة كثيرة
نفحات الفل

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty21/1/2012, 00:25

رايت ان انا واختي جالسين عند امي وهي نايمة على ضهرها وكانها تعبانة ورجلها يوجد بها بعض الجروح ولاتتكلم وانا اسال اختي اشتريتي ايباد قالت نعم ونظرة الية وقلت هذا جالكسي ارخص قالت ايوه بالفين وشكلة مرة حلو وامي تنظر الينا وشكرا . مع العلم ان امي متوفية منذو 15 سنة
أحمـدمحمود

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty21/1/2012, 01:01

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسمي احمد كامل عايش في القاهرة

لقد اكتشفت بعد سنين طويله وجود سحر لي معمول من سنين طويله

تسبب في وقف حالي بصوره كبيره

لا استطيع العمل في اي مكان او الزواج من اي احد

حتي توفوا اهلي واصبحت اعيش لوحدي اريد منكم المساعده في كيفيه القضاء علي السحر

عملت البرنامج ورجلي الشمال فيها تنميل وحركه في اطرافها ودي بتتكرر علي طول لو قريت او سمعت قران

اتصلت اكثر من مره علي رقم ام سليمان والموبيل مغلق ياريت لو في رقم اكلمك عليه او افادتي هنا علي كيفيه القضاء علي السحر

رجاء افادتي في كيفيه انهاء السحر والقضاء عليه

اشكركم وربنا معاكم

فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty21/1/2012, 09:57

السلام عليكم ورحمه الله
اختي ام سلمان اخت مدينه انا مستمره عالبرنامج من قراءة ايه الكرسي 100 والصلاة عالنبي وقراءة سورة البقره 3 مرات بقدر المستطاع وخواتم سورة الحشر وقراءة ايات الاحرق العارض لازلت احس ببعض الاهتزازات في اصبعي الخنصرين الايمن والايسر كيف اعرف انو هالعارض خرج من جسمي وماعاد يؤديني وكيف احصن نفسي بعد دالك ودي اتخلص منه باقرب وقت ممكن علما باني كنت اول مابدات بايات الحرق احس انو اصبعي بينشل لكن الحن لا تنمل بسيط بدات معي اعراض هذا العارض بصداع من جه راسي الايسر ورفرفة عيني اليسرى وبعدها اصبعي الايسر الخنصر تم الخنصر الايمن
ania

انثى عدد الرسائل : 9

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty22/1/2012, 05:36

السلام عليكم

يا اخت مدينة انا تواصلت في الجدول و لكن يوم الاربعاء في اليل نواحي 22.30 و انا كنت احاول انام حتى خصري بالاهتزاز و احس و كان شيء يوح و يجي ف منطقة الخصر بعدها بديت ابكيي دون انقطاع و بعدها بدا صوت غريب يخرج من فمي صراخ و بعدها جاء ابي حتى يشوف شو صاير بس كل ما يقربلي ابعده عني اما برجلي او يدي او اصرخ حت جاء اخي انا لا اشعر بالراحة الا بوجود اخي معي بعدها بقليل بدات اتخبط انهز من سريري و انحط شيء غريب جدا اول مرة اتخبط بتلك الطريقة ثم ظليت ابكي حتى نمت في الغد جاء الراقي و شربت ماء مرقي و قرا علي سورة البقرة و بعدها بدات بالتخبط ثم ظربني الراقي و لما انهى قال لي ان الشيء صعب قد زال بعدها ساعات تجيني دوخة خفيفة و ساعات يبرد ظهري تحت الرقبة بالتحديد و ساعات يدي اليسرى و حرارة في اصبعي الايمن و لاحظت انه كلما ارقي نفسي او يرقيني الراقي نقولوله يخرج بعدين يخرج من اليد اليمنى مثلما نقولوله بس لما نكمل قراءة ارجع اتخبط مرة ثانية انا الان في دورتي الشهرية و احس بحركة اكثر من الاول و مند اخر رقية لي اصبحت اطلقت غازات كثيرة و اتغوط كثيرا مع العلم انه انا كنت اتغوط 3 مرات في الاسبوع بالكثيرو كمان اريد ان استفرغ لكن لا اقدر شو لي اعمله الحين و هل انا في تطور ارجوا الرد و شكرا على مساعدتكم الي
بثينة

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty22/1/2012, 17:13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا تزوجت منذ 6 سنوات تقريبا وكانت حياتي جدا جميلة ولكن بعد سنة بدات المشاكل بيني وبين زوجي وبعد سنتين من زواجي اختلفت علاقتي باهل زوجي بلا اي سبب فجاة طردوني من بيتهم وتحولت محبتهم لي ال كره وقطيعة منذ 4 سنوات علما باني حاولت ان اصلح دون فائد اصبحت الاحلام تراودني من افعى كبيرة جدا سوداء دائما تطاردني لكن لا جدوى وافعى بيضاء ايضا تحاول لدغ زوجي لكنها لا تستطيع والحلم يراوني اكثر من سنة غير انني ارى اشخاص غريبين لا احد يراهم سوا انا لا يتكلمون معي من فترة بدات ارقي نفسي وادعو ادعية فك السحر وقراءة سورة البقرة لا يوجد الان احلام لكن انا اشعر دائما بضيق في صدري غريب ووضع اهل زوجي معي جدا مرهقني ولااعلم ماذا افعل لاتخلص من وضعي ارجوكم ساعدوني
ania

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty23/1/2012, 02:07

السلام عليكم

انا فقط اردت ان اخبركم بالمستجدات

حلمت اول امس انني اصبحت متقربة جدا من زميل لي بحيث انني ركبت معه في سيارته و دهبنا الى مكان فيه سباق دراجات -مع العلم انه لم يتكلم معي عام كامل و لكن لم اعرف السبب و بعد عام اتصل بي في العيد و كان شيء لم يحدث انا لم ارد ان ارده لاني مهما قام اصدقائي و مهما فعلوا لي الا انني اسامح و لا استطيع حمل غل على اي احد- و بعدها جائني ابيه في الحلم هو و اخته فقدمت له العصير ثم رحت الى الغرفة فوجدت اختي ترى ملابس جديدة ثم رات حداء و لكن لم يعجبها بعدها اخدته انا و كان حداءا جميل جدا لونه اسود و طويل و لكن عندما جربته كان ضيقا قليلا بعدها قلت مع الوقت سيصبح مريح و اخدته اما خارج الحلم فانني احس ببرودة في يدي اليسرى و تنمل قليل و كدلك شيء ساخن و كانه ريح ساخنة تخرج من عنقي و احس و كانني خفيفة قليلا احسن من قبل

ارجوا الرد في اقرب الاجال -
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty23/1/2012, 10:33

السلام عليكم
مستمره بقراءة ايه الكرسي والصلاة عالني وخواتم الحشر وسورة البقره 3 مرات وايات الحرق وضرب الجزء المتاثر بالقراءة بسكين ضربت اصبي الخنصر الايمن والايسر الاصبع الايسر لم يتاثر اما الايمن فتنمل قليلا بعد ضربه بسكين
بثينة

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty23/1/2012, 16:26

السلام عليكم ورحمة الله

ارجو التكرم بالسرعة في الرد جزاكم الله كل خير لانني اشعر بضيق في صدر مرهقيتني ولا احد يتحملني حتى في عملي الكل لا يحب التقرب مني ولايتكلم معي علما بأني دائما اقرأ واتحصن ومتواصلة على سورة الكرسي والمعوذات كل مسا وصباح ولكن لا اشعر بالراحة

ارجو الرد رجاءا
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty24/1/2012, 21:46

السلام عليكم
اخواتنا ام سلمان اخت مدينه الغاليه لي الله وينكم ترى مو بس انا الي محتاجتكم غيري كثير محتاجكم متى بتردون علينا
ابي اقولك ياام سليمان شي حاسه انو تعبت ولا شي يفيد فيني صار لي قرابه 6 شهور قبل لاابحث والقى صفحتك في هالمنتدى وانا اقرا سورة البقره قالو لي تفتح لي 12 باب رزق ومااشوف شي منفتح اللهم انو هي بصراحه قضت عالشيطان الي كان يجي ويخرب علينا عيشتنا انا وزوجي ولما قريت صفحتك قلت يمكن لانو انا ماقريتها بطريقه ام سلمان والله صار لي 50 يوم مواصله القراءة احيانا مره وهذا قليل ومرتين و3 وهدا الاكثر وواصلت ل4 اكثر من كذا ماقدرت لاني اضل ربه منزل وبيتي محتاجني مع زوجي البارح تعبت جدا البرد من جه وبس صليت عالنبي 100 وقريت خواتم الحشر وسورة البقرة مره واحده وايات الحرق ودهبت للنوم رجع الشي الي كنت احسه يروح ويجي في راسي احس زي الكوره الي تتدحرج من جه راسي اليسرى ظروفي الصحيه ماسمحت اني اقرا ايه الكرسي 100 مره يعني بظل عالطول كذا ماراح يطلع مني هالعارض اللعين انا مو ملانه من البرنامج الي اسويه بالعكس احسه مريحني من داخلي بس ودي اشوف نتيجه طيبه وودي اشوفه راح بلا رجعه وانا اكيد ماراح اترك نفسي بدون تحصين لو فرضا انو طلع مني
نور ضياء

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty24/1/2012, 22:15

السلام عليكم
بعد الاستمرار بتطبيق الجدول والتحسن الملحوظ ساءت حالتي فعاد الانتفاخ واليوم حلمت انو في واحد لابس قناع حاول يعتدي عليه بعد ماقيدني على كرسي وانا عارية لكنه لم يستطع اذيتي ارجو الرد
نفحات الفل

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty25/1/2012, 20:31

سلام عليكم لماذا لم يرد على رسايلي
املي بالله كبير

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty26/1/2012, 13:33

السلام عليكم عزيزتي ام سليمان ارجو منكي مساعدتي فان بامس الحاجه اليهاانا متزوجه منذ ست سنوات وقد رزقني الله بمولوده وعمرها الان اربع سنوات ولم يكتب الله لي الحمل بعده وقدراجعت الاطباء وقالوا لي اني سليمه انا وزوجي لانعاني من اي مشاكل وحدث سواخلاف بيتي وبين امراه بس بالكلام وقالت لي بالتهديد انتي خلاص غير بنتك لن تنجبي انا عملت لك عمل بكيك كنتي قد اكلتي فيه وسحرتك وانا حللت في الثلاث الاشهر الاخيره وقد وجدت هرمون الغده فيه ارتفاع والدوره كانت عندي منتظمه جدا الان تجيني بس يوم واحد علما اني اشعر بحركه في رحمي جهت اليسار كانها حركت جنين ومعي امساك شديد وبطني منتفخ جدا وغازات شديده تضايقني كثيرا واحس بدوخه فجاءيه واتوتر بشكل سريع وزوجي يقولي لااطيق كلامك واتوتر عند روايتك رغم اننا كنا ننعم بحياه هدئه جدا انقلبت حياتي الي مشاكل وتاتيني ضيقه شديده خاصه يوم الجمعه وضيقه شديده جدا والم في الظهرشديد وانا الان اقرا سورة البقره واشرب الماء المقري فيه بعد شربه اشعر بحركه ومغص شديد ارجومنك مساعدتي الله يدخلكي فسيح جناته اريد منكي النظر في مشكلتي  
نور ضياء

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty26/1/2012, 23:15

السلام عليكم عزيزتي ام سليمان ارجو منكي الرد
مع الاستمرار بالقراءة لي 3 ايام اعاني من مغص قوي والم في اسفل الظهر
ania

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty27/1/2012, 05:38

السلام عليكم

انا الان نقصت علي الدوخة و الحركة لازلت اطلق الريح بكثرة و جشا ايضا حلمت البارح ااني تزوجت بزميلي اللي حكيتلكم عليه بعد عدة مشاكل الا اننا استطعنا كتب كتابنا و كان الحلم في نواحي 5 صباحا بعدها نهضت اما بالنسبة الى ما يحدث لي في النهار لا يزال غائط يتغير لونه من الافر الى الاخضر بالرمادي اصبحت كثيرة تقلب المزاج انا انتضر جوابكم و شكرا على كل شي
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty28/1/2012, 07:15

مستمرة عالقراءه ولسى ياصابع الخنصر بالايدين منمله بقوم اقرا السوره والله اكبر من كل ظالم لاتنسينا من دعواتك يام سلمان وانتي ياخد مدينه ولي الله وكل اخواني واخواتي هنا انا باقصى الحاجه لدعواتكم لاتنسوني
اسامه81

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty28/1/2012, 07:25

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخي انا قرأة قي المنتدى كيفية علاج المسحور ساشرح لك حالة زوجتي
كنا انا زوجتي سعيدين كاي اسره بعد ولادة زوجتي اصبحت لاتحبني وتغيرت كثير واصبحت لاتريد ان اعاشرها ولاتريد ات تكلمني كما لاتحب ان تسمع القران ولاتقبل ان تصلي وتكفر كما يصيبها صداع والام في المفاصل انا لما سالت قالوا انها مسحورها وعلاجها بالقران فكيف اعالجها وهي لاتحب القران
almohibe

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty29/1/2012, 01:26

ASSALAM ALAYKOM
ma soeur en reponse de ta question consernant plus de detaille sur mon cas je vous explique que j'ai bien tot 44 ans je suis en instence de divorce j'ai rencentré une femme pieuse qui as des enfants j'ai fait SALAT ALISTIKHARA j'ai vu que du bien je me suis marié avec cette femme tout se passe bien jusqu'as le jour que mon ex femme a reçu l'annonce sur mon mariage elle as tout fait pour me recuperer j'ai refusé ces avances apres quelque semaines la situation se dégrade avec ma femme et le jour ou lendemain elle change d'hatitude son amour est devenu une haine sans merci elle n'aime meme pas qu'on pronence mon nom devant elle elle m'envoie des messages elle demande le divorce sans aucune raison ALLAH MON TEMOIN j'ai essayé d'avoir une explication avec elle ou essayé de discuter pas moyen meme pour me voir elle refuse depuis presque six mois je vit un enfer j'ai fait SALAT ALISTIKHARA si vraiment le divorce est une solution je voit qu'il faut s'accrocher et ne pas ceder a ces caprices j'ai commencé votre methode de ATAKYIDE puis la lecture de SOURATE ALBAKARA
ma santé et ma situation psychique ALHAMDOLI ALLAH mais ma femme inciste toujours sur le divorce explique moi est ce que quand je fait la lecture a distance est ce qu'il as un effet parraille que si elle devant moi
BARAKA ALLAHO FIKOM
عمري هو

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty30/1/2012, 04:24

بداية قصتي كان اخوي الاكبر مني معاه كتاب شمس المعارف وانا صغيره لاافهم شيء فالدنيا كان يناديني ويقول ايش تحسين اناحسيت بكتمه وخوف ودقات فلبي قالي اقراي المعودات وكنت اقرا واقرا وخرجت من غرفته وفجاه اخي الاصغر تعب وف الاخير العيله كلها تعبانه بعدين امي حرقت الكتاب واشترى غيره وحرقته الين ربي هداه وتاب والحين متزوج وبار بوالديه لكن يبقى التعب فينا مالي فاي احد اهم شيء انا ابغى اشفلى ابغى اعيش الحياه بكل تفاصيلها الجميله الشيء التاني بعد ماتزوجت وخاصة بعدماجبت ولدي الاول بعد ماخلصت الاربعين رحت بيتي وكنت ارضع ولدي وانا على السرير وزوجي كان دوبه راااح يداوم الا 3حريم قصار وحده بس الي واضح شكلها البقيه لا الي واضح شكلها كانت وحده من قريباتي تدرس معايه بالجامعه المهم جات لين عند راسي وهمايتكلمون ومدري وش سوت عند الكومدينه الي كانت قريبه مني او ف شعري مممدري بس لانو خلت جسمي يتخشب وانا اقرا الكرسي والمعودات وولدي يرضع من صدري وبالقوة قمت فجاه مافي احد الا واشوف واحد جالس على السرير من وراي ويقول لي زي حديث النفس انو ايرا قدرت اوصلك او الان تمكنت منك بعدها صرخت وشلت ولدي ونزلت لاهل زوجي وكنت تعبانه منهاره ابكي ومن بعدها مشاكل انا وزوجي وقلت نوم ومستحيل اجلس ف البيت وهو مو موجود

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Icon_pm_en
عمري هو

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Emptyموضوع: رد: اتمنى مساعدتي فاقرب وقت طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty9/1/2012, 17:21طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Icon_multiquote_off_ar طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Icon_quote_en طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Icon_edit_en

الان لي 7 سنين متزوجه وتعبانه ومشاكل ودايم دايم امرض من بطني مرا يقول الاستشاري حصوة في الحالب ويدخلني غرفة العمليات ومافي شيء يخااااف وتجننن ومااخد فلوس وووالحين كان حمل خارج الرحم ومااتضح مكانه اخدت ابرة كيماوي تدوبه ووبطني منتفخه ودايم الالم واسهال وامساك وغازات وكوابيس مثلا بداية العلاج جاتني بسه في الحلم وقالت انا وراك وراك وكانت سوده ودااايما اروح عالم غريب عند ناس واكثر المرات بنت خالة ماما وبنت خالتي نرقص سوى ومرات احلم بنار عند غرفة بابا بس الان نقلوا اهلي من بيتهم واحلم بوزاغي وصرصار وزمان بداية مرضي ثعبان اسود كبير بس مو سواد فاحم على سريري النوم بس انا غيرت غرفة نومي واخدت غرفه تانيه وخليت غرفت النوم غرفت جلوس بس مانجلس فيها

بنت القران

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty30/1/2012, 05:12

فــــــــــــــــــــــــين الرد ياوجه الخير
نور ضياء

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty30/1/2012, 16:29

وينك يااخت مدينة
الان النزف قد عاد وبقوة ولا اعرف ماذا افعل
مسلم

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty1/2/2012, 05:44

السلام عليكم عندي سحر قديم هل من برنامج نافع
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty1/2/2012, 11:09

madina كتب:
مسلم كتب:
السلام عليكم عندي سحر قديم هل من برنامج نافع

أخي العزيز مسلم هاي الربط فيه برنامج ام سلمان كامل
طريقة فك السحر توصل معنا https://qatar77.yoo7.com/t651-topic
الاخ مسلم لو انت من دولة قطر ممكن التوصل معاك عبر الهاتف لفك السحر منك مباشرة
اترك رقمك لنا في الخاص
الله يحفظ امة محمد اللهم امين
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty2/2/2012, 07:15

السلام عليكم واخير ا نورتنا اخت مدينه

طالبتك طلبه لاترديني محتاجه دعواتك ودعوات اخنت ام سلمان وصلي لها انو فريشكا طالبه منهها دعوه الله يوفقك ويوفقها لاتنسوني من دعواتكم فانا بامس الحاجه لها ادعو لي بالفرج وتسهيل الامور
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty8/2/2012, 22:50

السلام علكم اخت مروه 1982 بكون اول وحده اتجاوب معاك من صارت ام سلمان واخت مدينه مايدخلون الموضوع والموضوع مايتحرك مع الاسف مع انو ناس كثير بحاجه للعلاج

انا اقرا سوره البقره بنيه علاج سحر العقم والانجاب عني وعن زوجي لي قرابه 70 يوم اقرا وتدرجت بالقراتءة من مره لين 4 مرات وماقدرت صارحة اكمل لين ال5 مرات لاني ربه منزل وزوجي محتاجني

وصرت اسويها واقرا ايه الكرسي 100 مره واقراء ايات الحرق واصلي عالنبي 100 مره واقرا خواتيم الحشر بعد صلاه الفجر والمغرب صرت احس بصداع ورفرفه بعيني اليسرى واصرو اصابعي الخنصر باليدين يتنملو ويتراجفون بقوه زي مايكون صابهم ماس كهربائي لين خفت هالاعراض وصرت الى يومك احس بصداع في جه راسي اليسرى وتنمل بالخنصر ووصفت لي ام سلمان علاج بالعسل وحبه سوده والله اني استمريت عليه كملت شهر واكثر معنها قالت لي شهر وان شاء الله تحملين لما طالت المده صرت اسوي البرنامج لكن بقراءة سورة البقره مره وحده لانو احس انو مابانت لي ولا نتيجه طبعا ماحد له ذنب بالي يصير لي كل شي بيد رب العالمين الله يشفيني ويشفيك باسرع وقت امين راح استمر بالقراءة لين يمل الصبر مني
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: أم سلمان فك السحر بالقرآن الكريم سورة البقرة    طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty10/2/2012, 12:34

فريشكا كتب:
السلام علكم اخت مروه 1982 بكون اول وحده اتجاوب معاك من صارت ام سلمان واخت مدينه مايدخلون الموضوع والموضوع مايتحرك مع الاسف مع انو ناس كثير بحاجه للعلاج

انا اقرا سوره البقره بنيه علاج سحر العقم والانجاب عني وعن زوجي لي قرابه 70 يوم اقرا وتدرجت بالقراتءة من مره لين 4 مرات وماقدرت صارحة اكمل لين ال5 مرات لاني ربه منزل وزوجي محتاجني

وصرت اسويها واقرا ايه الكرسي 100 مره واقراء ايات الحرق واصلي عالنبي 100 مره واقرا خواتيم الحشر بعد صلاه الفجر والمغرب صرت احس بصداع ورفرفه بعيني اليسرى واصرو اصابعي الخنصر باليدين يتنملو ويتراجفون بقوه زي مايكون صابهم ماس كهربائي لين خفت هالاعراض وصرت الى يومك احس بصداع في جه راسي اليسرى وتنمل بالخنصر ووصفت لي ام سلمان علاج بالعسل وحبه سوده والله اني استمريت عليه كملت شهر واكثر معنها قالت لي شهر وان شاء الله تحملين لما طالت المده صرت اسوي البرنامج لكن بقراءة سورة البقره مره وحده لانو احس انو مابانت لي ولا نتيجه طبعا ماحد له ذنب بالي يصير لي كل شي بيد رب العالمين الله يشفيني ويشفيك باسرع وقت امين راح استمر بالقراءة لين يمل الصبر مني

فريشكا هذا تدخل لك مستعجل من ام سلمان اتركي لنا رقمك في الخاص عندي حتى ام سلمان تتصل عليكي وانشاء الله يفك منك في نفس اللحظه بأذان الله

الله كريم

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty13/2/2012, 03:40

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تفيدوني وتقولولي ايش أعراض سحر العطف
وجزاكم الله كل خير
POORVIP

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty13/2/2012, 21:49

السلام عليكم اختي العزيزة الكريمة بنات ماركة انا عندي مشكلة في بنتي تصرفاتة فوضوية جدا عنيدة ما تسمع الكلام ابدا وحتى لو سمعت لمدة يوم او يومين مستواة في الدراسة ضعيف هية ذكية ولاكن لا تسخدمة في الدراسة تسخدمة في اشياء تافة فطرية في كلامها وتصرفاتها طبعا انا تعبت من كثر الكلام والنصائح وفي شى ثاني بصراحة هو المتعبني جدا وقاسي على كل ام هية بتمد ايدهة مال غيرة في البيت وخارج البيت انا اكشفت هل الموضوع انجن جنوني حاولت احل الموضوع معاة في كل الطرق تمتنع فترة وترجع تسرق مرة ثانية ارجوكي اختي ام سلمان ساعديني بهل المشكلة كيف احلة وما سبب هذا المرض

انا خايفة علية جدا من المستقبل الله عليكي ام سلمان تردي علية بسرعة

اللة يحفضلك اولادك من كل شر ومرض وتحياتي لكي بشكر الجزيل
الله كريم

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty14/2/2012, 22:16

مافي رد
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: سحر العطف او الصرف والربط او المحبة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty16/2/2012, 16:16

الله كريم كتب:
مافي رد

الســحـــر
لفضيلة الشيخة : ام سلمان

السحر الذي يسمى العطف او الصرف والربط او المحبة

اكثر انوع هذا السحر خطورة على الاشخاص الذي يعمل لهم وقد انتشر كثير سحر المحبة والعياذ بالله
يذهب الرجل او المراءة تريد الزوج من رجل معين تصورة بالجوال وترسل الى اشخاص يدعون انهم اهل الدين وهم يعملون السحر من اجل الخير كما يدعون وهو بنية الزوج او المحبة أيذاء الآخرين
وهذا السحر حرام تم تحريمة في لاسلام على الرغم من كذاب بعض الاشخاص الذين يقولون بهذا ويدعون انه حلال وهذا ربط للزوج ويعتبر فعل خير ، حرام قسم بالله العلي العظيم هذا يعتبر سحر واثمه كبير وذنب كبير نوضح لكم هذه لاسحار
1- سحر المحبة ( العطف) كذلك يسمى (الربط): على سيل المثال شخص ثري يحب اللعب في بنات الناس ويركز اكثر على المتدينة التي تعاند معاه لا تزني يأخذها بالسحر هذا ياخذ صورتها الى ساحر يتعامل معاه في اي دولة مثل المغرب ويعمل لها سحر
2- ( حب جنون حتى الموت) فجأة تشعر انها تحبة وترغب فيه جنسيا وتذهب له تبكي تركع على وتسجد تترجاه ان لا يبتعد عنها والعياذ ببالله وهذا السحر يجعل العقل يختل ويتم تحريك المخ والسيطرة عليه عن طريق الجان المرسلون في جسم هذه الفتاة مثل تخيلات هذا الشخص يعاشرها او يجن جنونها وهناك يكون ضغط المخ يضغط عليه يشعر في ألم وعلى القلب بأن تشعر انه القلب ينقبض بشدة وألم في القلب تريد هذا الشخص وبكاء وحزن شديد وتشعر انها ملغاة على السرير لا تستطيع الحركة وتشعر بالموت ويكون فيه خوف تريده ان تذهب له وانها خائفة بعيد عنه ولا تشعر بالامان الا معاه وبعدها يستمتع في الفريسة ويلقيها مثل في الشارع بعد ان يحصل على مايريد منها ويذهب الى الساحر يفك عنها السحر لانه قضى حاجة منها الويل لكم من عذاب الله في الدنيا خزي من يزني في نساء المسلمين يفضحهم الله يوم الحشر ويزنى به لو بعد حين

انوع السحر من حيث التأثير

إن المتأمل في النصوص القرآنية والحديثية يعتقد جازما متيقنا أن للسحر حقيقة وتأثيرا ، ولذلك أمر الحق جل وعلا في محكم كتابه بالاستعاذة من ( شر النفاثات في العقد ) سواء كن النساء أو النفوس أو الجماعات اللائي ينفثن في عقد الخيط حين يرقين عليها - وهذا أمر اتفق عليه المفسرون حتى نفاة حقيقة السحر وأثره - وهذا دليل صريح في الدلالة على أن للسحر حقيقة وأثرا ، وإلا فما معنى الاستعاذة بالله - تعالى - من شر النفاثات ، ولو لم يكن لسحرهن أثر ضار ، ثم إن النفث الذي هو فعل الساحر نفخ مع ريق قد مازج خبث نفسه المتكيفة بالشر والأذى فيعقد ذلك على اسم المسحور ويكرر ذلك الفعل والعقد ، وللأرواح الشيطانية عون في ذلك ومما لا شك فيه أن للسحر حقيقة وأثرا وتأثيرا يؤدي للتخيل والمرض والتفريق ونحو ذلك من أمور أخرى ، وبعد اتضاح الرؤيا بخصوص الأثر والفعل الذي قد يحدثه السحر مع التيقن بأن أثر السحر لا ينفذ إلا بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي.

ومن هنا فسوف أتعرض لأنواع السحر من حيث التأثير ، وهي على النحو التالي :-

(1)- سحر الصرف (سحر التفريق) - (2)- سحر العطف (سحر المحبة) - (3)- سحر التخييلات (سحر التخييل)

(4)- سحر الآلام والأسقام (سحر المرض) - (5)- سحر الجنون - (6)- سحر تقويض العلاقات الزوجية

1)- سحر الصرف ( سحر التفريق ) :

- الدليل من كتاب الله عز وجل : قال تعالى في محكم كتابه : ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الأخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ )

- وقد يستدل من السنة المطهرة بحديث عن جابر بن عبدالله – رضي الله عنه - فيما يتعلق بهذا النوع من أنواع السحر على النحو التالي : -
عن جابر بن عبدالله - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه ، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة ، يجيء أحدهم فيقول : فعلت كذا وكذا ، فيقول : ما صنعت شيئا ، ويجيء أحدهم فيقول : ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله ، فيدنيه منه ، ويقول : نعم أنت ) ( صحيح الجامع)
قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله - : ( ومن هنا قال طائفة من العلماء : إن الطلاق الثلاث حرمت به المرأة عقوبة للرجل حتى لا يطلق ؛ فإن الله يبغض الطلاق ، وإنما يأمر به الشياطين والسحرة ؛ كما قال تعالى في السحر : ( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ )
وقال – رحمه الله - : ( السعي في التفريق بين الزوجين من أعظم المحرمات ، بل هو فعل هاروت وماروت ، وفعل الشيطان الحظي عند إبليس ،
قلت : إن النصوص القرآنية والحديثية آنفة الذكر تدل على أن غاية الشيطان ومقصده التفريق بين الزوج وزوجه ، بسبب أن الأسرة هي اللبنة الأساسية في المجتمع المسلم ، وبهذا الفعل الدنيء يتحقق مراد الشيطان في تدمير المجتمعات الإسلامية وتقويضها ، ومن هنا كانت الغاية الأساسية للشيطان وأتباعه التفريق بين الزوجين ، وهو أقدر على التفريق بين المتحابين إذا توفرت له الأرضية التي يستطيع من خلالها الوصول لأهدافه وغاياته وقد اتضح هذا المفهوم من خلال أقوال أهل العلم كما مر معنا سابقا ، ومع أن الحديث الذي رواه جابر - رضي الله عنه - لا ينص أصلا على الأسلوب الذي يتبعه الشيطان في وصوله لهذه الغاية ألا وهي التفريق بين الزوج وزوجه ، إلا أن السحر من الأساليب التي يستأنس لها الشيطان لتحقيق تلك الأهداف ، لما فيها من كفر صريح بالله عز وجل وهدم للأسر وتقويض للمجتمعات وقد أكد هذا المفهوم العلامة ابن تيمية رحمه الله تعالى ، وكذلك العلامة فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – في كلام لاحق
قال المناوي Sad إن هذا تهويل عظيم في ذم التفريق حيث كان أعظم مقاصد اللعين لما فيه من انقطاع النسل وانصرام بني آدم وتوقع وقوع الزنا الذي هو أعظم الكبائر فسادا وأكثرها معرة )

* تعريف سحر الصرف : ويسمى كذلك " سحر التفريق "
وهو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله للتفريق بين المتحابين أو المتآلفين ، أو التفريق بين الأشخاص عامة لأسباب معينة بناء على توصية من قام بعمل السحر
قال ابن كثير - رحمه الله - Sad وسبب التفريق بين الزوجين بالسحر ما يخيل إلى الرجل أو المرأة من الآخر من سوء منظر أو خلق 00 أو نحو ذلك من الأسباب المقتضية للفرقة )

* أنواع سحر الصرف :
قد يأخذ " سحر الصرف " شكلا من الأشكال التالية :
أ )- صرف الزوج عن زوجه أو العكس من ذلك
ب )- صرف الأم عن ابنها أو ابنتها أو العكس من ذلك
ج )- صرف الأب عن ابنه أو ابنته أو العكس من ذلك
د )- صرف الأخ عن أخيه أو أخته أو العكس من ذلك
هـ)- صرف الأقارب بعضهم عن بعض
و )- صرف الشريك عن شريكه
ز )- صرف الصديق عن صديقه
ح )- صرف الجار عن جاره

* أعراض سحر الصرف :
1)- تغير الأحوال بشكل فجائي من حب وود لكراهية وبغض
2)- تفاقم المشكلات الاجتماعية لأتفه الأسباب
3)- عدم القدرة على التكيف الاجتماعي والعاطفي مع الآخرين ممن صرفوا عن المريض بواسطة السحر
4)- الكراهية المطلقة للأقوال والأفعال الصادرة عن هؤلاء الأشخاص
5)- سوء الظن والوسوسة المطلقة بهؤلاء الأشخاص
6)- رؤية هؤلاء الأشخاص بأشكال قبيحة
7)- الكراهية المطلقة لأماكن تواجد هؤلاء الأشخاص

2)- سحر العطف ( سحر المحبة ) :-

* أدلة هذا النوع من السنة المطهرة : عن عبدالله بن مسعود - رضي الله عنه - قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إن الرقى والتمائم والتولة شرك )

* تعريف سحر المحبة وحكمه :
وهو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله للجمع بين المتباغضين والمتنافرين ، أو الجمع بين الأشخاص عامة لأسباب معينة بناء على توصية من قام بعمل السحر
سئل فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين عن حكم التوفيق بين الزوجين بالسحر فأجاب - رحمه الله - :

( هذا محرم ولا يجوز ، وهذا يسمى بالعطف ، وما يحصل به التفريق يسمى بالصرف وهو أيضا محرم ، وقد يكون كفرا وشركا قال الله تعالى : ( وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِى الأخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ )
يقول فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر العلوان – حفظه الله - :

( والعطف عمل السحر لعطف من يبغض إلى حبه من زوج وغيره ويسميه أهل الفجور دواء الحب وهو في الحقيقة الهلاك والعطب )

* أنواع سحر العطف :
قد يأخذ " سحر العطف " شكلا من الأشكال التالية:-
أ ) - عطف الزوج على زوجه أو العكس من ذلك ، وينتج من جراء ذلك شغف شديد ومحبة زائدة ، والرغبة الشديدة في كثرة الجماع ، والتلهف الشديد لرؤية الآخر والطاعة العمياء في كل شيء
ب )- عطف الأم على ابنها أو ابنتها أو العكس من ذلك
ج ) - عطف الأب على ابنه أو ابنته أو العكس من ذلك
د ) - عطف الأخ على أخيه أو أخته أو العكس من ذلك
هـ) – عطف الأقارب بعضهم على بعض
و ) - عطف الشريك على شريكه
ز ) - عطف الصديق على صديقه
ح ) - عطف الجار على جاره

* أعراض سحر العطف :
1)- تغير الأحوال بشكل فجائي من كراهية وبغض إلى ود وحب
2)- عدم حصول أية مشكلات اجتماعية مع توفر كافة الأسباب الصغيرة والكبيرة لمثل تلك المشكلات
3)- القدرة الكبيرة على التكيف الاجتماعي والعاطفي مع الآخرين ممن عطفوا على المريض بواسطة السحر
4 )- المحبة المطلقة للأقوال والأفعال الصادرة عن هؤلاء الأشخاص
5)- حسن الظن والثقة المطلقة بهؤلاء الأشخاص
6)- رؤية هؤلاء الأشخاص بأشكال حسنة جميلة محببة للنفس
7)- المحبة المطلقة لأماكن تواجد هؤلاء الأشخاص

قصة واقعية :
يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين –حفظه الله- :

( كانت هذه امرأة عادية ، ولكنها ترى من زوجها شيئاً من الإعراض وعدم المودة التي تريدها منه ، فهو يعطيها حقها ويعاملها كسائر النساء ، لكنها تريد منه أكثر من ذلك من المحبة والبقاء عندها والملازمة لها ، فدخلت عليها عجوز تعمل السحر ، فأخبرتها بخبر زوجها ، فأعطتها العجوز دواء في صرة ، وأمرتها أن تجعله في طعامه ، ولكن المرأة تورعت فجعلت الدواء في رغيف وأطعمته داجناً عندهم ، فبعد أن أكله ذلك الداجن علق بها ، فصار يتبعها ولا يفارقها ولا يستقر حتى يلصق رأسه ببطنها أو يجعله في حجرها وصار يلاحقها أينما ذهبت ، فعجب زوجها من أمرها وأمره ، ثم إنها أخبرت زوجها بأنها صرفت هذا الدواء عنه ، ولو أعطته الدواء لفعل كما فعل الداجن ، فلما أخبرته بادر بطلاقها ، وقال : أخشى في المرة الثانية أن تجعليه في طعامي )

3)- سحر التخييلات ( سحر التخييل ) :

- الدليل من كتاب الله عز وجل : قال تعالى في محكم كتابه : ( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ نَحْنُ الْمُلْقِينَ * قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ * وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِىَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا ءامَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ )
قال تعالى : ( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى )
قال الطبري Sad وذكر أن السحرة سحروا عين موسى وأعين الناس قبل أن يلقوا حبالهم وعصيهم ، فخيل حينئذ إلى موسى أنها تسعى )

·تعريف سحر التخييل
تقول فضيلة الشيخة ام سلمان:: عن سحر التخيل وهو تخيل الزوجة انه الزوج يعاشرها ويكون هذا شيطان يعاشرها بدل الزوج وياتي على هيئة الزوج وتنظر في وجهه كأنها تشاهد زوجها ومن هنا تتعرف على انه شيطان عندما تنظر الى عيونه يكون لونها أحمر ويحاول ان يغمض عنها عيونه حتى لا تعرف انه شيطان وقد يدخل عليها الغرفة في النهار او الليل وهي نائمة على السرير في نوم اليقضة كانها تحلم ويعاشرها جنسيا او يكتم عنها نفسها كذلك اللرجل يحدث اما زوجة او فتاة لا يعرفها وتعاشره وقد تكون جنية تعشقة وقد تكون اكثر من واحدة ويكون هذا كله مثل الخيال او مثل حلم يطن الشخص انه يحلم والتاكد انه ليش حلم او احتلام تحدث في المعاشرة عندما يعاشره الجنية وقبل ان ينتهي في القذف المنوى فيها تتركه ولم ينتهي من المتعه وكذلك يحدث للمراءة وهذا تأكيد انه سحر او متلبس فيه جان او جنية وربما يكون قد دخلو فيهم من اماكن مثل الحمام او لاعرس ويكون يعشقة او مسلط عليه من السحر ... ويتم فكه بتعذيب الجان ببالسور التي تعذاب الجان مثل سورة الاسراء آية ((وَلَا تَقۡرَبُواْ ٱلزِّنَىٰٓ‌ۖ إِنَّهُ ۥ كَانَ فَـٰحِشَةً۬ وَسَآءَ سَبِيلاً۬(٣٢ حتى ينطق الجان هل هو عاشق او هو من سحر ويذكر اسم الساحر الذي فعل السحر أو اسم من فعلت السحر عند الساحر .....أو يحرق الجان في جسم المسحور ببالسور التي تحرق الجان
آية الكرسي
((ٱللَّهُ لَآ إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ٱلۡحَىُّ ٱلۡقَيُّومُ‌ۚ لَا تَأۡخُذُهُ ۥ سِنَةٌ۬ وَلَا نَوۡمٌ۬‌ۚ لَّهُ ۥ مَا فِى ٱلسَّمَـٰوَٲتِ وَمَا فِى ٱلۡأَرۡضِ‌ۗ مَن ذَا ٱلَّذِى يَشۡفَعُ عِندَهُ ۥۤ إِلَّا بِإِذۡنِهِۦ‌ۚ يَعۡلَمُ مَا بَيۡنَ أَيۡدِيهِمۡ وَمَا خَلۡفَهُمۡ‌ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَىۡءٍ۬ مِّنۡ عِلۡمِهِۦۤ إِلَّا بِمَا شَآءَ‌ۚ وَسِعَ كُرۡسِيُّهُ ٱلسَّمَـٰوَٲتِ وَٱلۡأَرۡضَ‌ۖ وَلَا يَـُٔودُهُ ۥ حِفۡظُهُمَا‌ۚ وَهُوَ ٱلۡعَلِىُّ ٱلۡعَظِيمُ (٢٥٥)
تكرار هذه : وَلَا يَـُٔودُهُ ۥ حِفۡظُهُمَا‌ۚ وَهُوَ ٱلۡعَلِىُّ ٱلۡعَظِيمُ
وَلَا يَـُٔودُهُ ۥ حِفۡظُهُمَا‌ۚ وَهُوَ ٱلۡعَلِىُّ ٱلۡعَظِيمُ
وَلَا يَـُٔودُهُ ۥ حِفۡظُهُمَا‌ۚ وَهُوَ ٱلۡعَلِىُّ ٱلۡعَظِيمُ
وهو من عمل الشيطان :
وهو عمل وتأثير يسعى الساحر من خلاله إلى قلب الحقائق ، فيرى المسحور الشيء على غير حقيقته
قال الدكتور محمد محمود عبدالله مدرس علوم القرآن بالأزهر :

سحر التخييل : هو أن ترى الثابت متحركاً ، والمتحرك ثابتاً ، والكبير صغيراً ، والعكس ، والمريض صحيحاً ، وعكسه ، والقبيح حسناً
وخلاصته : أن الأشياء ترى على غير حقيقتها على سبيل المثال : ما رآه الناس من سحرة الزمان : الحجر طفلاً ؛ والعصا ثعباناً فكل زمان له سحرة ، لكنهم يختلفون في منهجية السحر التنفيذية : يقوم الساحر بإحضار شيء يعرفه الناس ، ثم يتلو عزيمته وطلاسمه الشيطانية ؛ فيرى الناس الشيء على غير حقيقته )

* أنواع سحر التخييل :
قد يأخذ " سحر التخييلات " شكلا من الأشكال التالية :-
أ )- سحر تخييل بشري : وفيه تقلب الحقائق المتعلقة بالأفراد في نظر المسحور ، فيرى الشخص على غير شاكلته سواء كان الأمر يتعلق بالصورة أو الصفة ، كأن يرى محمد بشكل أحمد ، أو أن يرى الصغير كبيرا والكبير صغيرا ، والطويل قصيرا والقصير طويلا ، وقس على ذلك الكثير من الصفات البشرية الأخرى
ب )- سحر تخييل حيواني : وفيه تقلب الحقائق المتعلقة بالحيوانات في نظر المسحور فيرى الحيوان على غير شاكلته ، سواء كان الأمر يتعلق بالصورة أو الصفة ، كأن يرى القط فأرا ، أو أن يرى القط الهزيل بشكل ضخم مرعب ، وقس على ذلك الكثير من الصفات الحيوانية الأخرى
ج)- سحر تخييل الأمور العينية : وفيه تقلب الحقائق المتعلقة بالأشياء العينية في نظر المسحور ، فترى الأشياء العينية على غير شاكلتها ، كأن يرى الصندوق حجرا ، أو أن يرى المسمار سيفا ، وقس على ذلك الكثير من الأمور العينية الأخرى 0
د)- سحر التخييل للانتقال من صفة بشرية أو حيوانية أو عينية لصفة مضادة أخرى : فيرى المسحور من خلال هذا النوع من أنواع السحر الإنسان حيوانا ، كأن يرى الزوج بشكل حمار أو قرد أو أن يرى كأحد أعمدة المنزل ، وقس على ذلك الكثير للانتقال من صفة إلى صفة مضادة أخرى
هـ)- سحر تخييل إيحائي : وفيه تقلب الحقائق المتعلقة ببعض الأمور بطرق إيحائية بحيث يرى الشخص وكأنه يأكل نارا ، أو يطعن نفسه بخنجر ، أو يدخل سيفا في بطنه ويخرجه من ظهره ، أو سماع أصوات تنادي عليه وتكلمه ، وقس على ذلك الكثير من الإيحاءات المختلفة

أعراض سحر التخييل :
1)- قلب الحقائق دائما في نظر المسحور ، مما يؤدي في بعض الأحيان لاعتقاد الآخرين بإصابة الشخص بالجنون
2)- الشرود والنظرات غير الطبيعية ، وعادة ما يلاحظ ذلك من قبل الآخرين
3)- كثيرا ما يلاحظ في نظرات المسحور الدهشة والاستغراب ، وهذا أمر طبيعي ، نتيجة لما يراه المسحور من قلب للحقائق والأمور
4)- محاولة الصدود عن الآخرين والعزلة عن الناس خوفا من قذفه بالجنون ونحو ذلك من أمور أخرى
حبا في الله

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty25/2/2012, 21:06

أم سلمان الله يخليك , أتمنى أنك ما نسيتيني
ماذا عن زوجي؟
حب الرحيل

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty27/2/2012, 07:34

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفى الجميع
اللهم امين
sarira

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty29/2/2012, 00:28

ارجو ان تساعديني لوجه الله عاجل جدا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله عنا كل خير. خطيبي يعاني من سحر قوي، كلما تعرف
على فتاة و طالت مدة تعارفهما إلا و اصبح عصبيا و يحس بضيق في صدره مع آلام
شديدة في الرأس و آلام في باقي الجسم بالإضافة إلى التعب و الإرهاق، حتى
أن من سمع صوته يحس أنه منهك. لقد أصبح لا يطيق التكلم معي و لا حتى سماع
صوتي. لقد طرق عدة أبواب لكن دون جدوى.هو على هذه الحال من مدة.و لقد تحطمت نفسيتي كثيرا لأني أعيش معاناة كبيرة، فأنا أحبه كثيرا و أصبحت أشك في حبه لي.و علاقتنا متوقفة منذ 45 يوما.لا نرى بعضنا و لا نتكلم حتى في الهاتف. و هو لا يصلي و يقول أنه يحس بنفسه مسلسل و مقيد. إسمه محمد و عمره 35 سنة. حالته تؤلمني و تحطم قلبي. و ما لي و الله إلا أن أسأل الله العظيم
رب العرش العظيم أن يشفيه و يرفع عنه الضر و عن جميع المسلمين بقدرته التي
وسعت كل شيء. اللهم نجنا من شر الخلق.أرجو المساعدة لوجه الله. الله ولي التوفيق
aseel2004

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty14/3/2012, 22:54

السلام عليكم
ارجوكم ماهو الايميل الذي يمكن مراسلتكم عليه افضل ان يكون ايميل الشيخة الخاص انا في بريطانيا ولا يوجد رقاة ارجو منكم المساعدة جزاكم الله عنا كل خير
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رقية الشرعية تعطصي الرزق والتجارة وكيفية خروج الجان خادم من جسم المسحور    طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty15/3/2012, 11:14

aseel2004 كتب:
السلام عليكم
ارجوكم ماهو الايميل الذي يمكن مراسلتكم عليه افضل ان يكون ايميل الشيخة الخاص انا في بريطانيا ولا يوجد رقاة ارجو منكم المساعدة جزاكم الله عنا كل خير

اميل لفضية الشيخه ام سلمان نرجو منك ذكر انه الحالة من بريطانيا للتركيز عليكم

وسوف نترك لك رقم الهاتف

هذا اخرج الجان تعطيل الرزق والتجارة https://www.youtube.com/watch?v=a09zmkq62vc
شعول

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty16/3/2012, 06:37

لو سمحتوووووو ابي رقم ام سلمان ضروري
بنت القران

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 4 Empty21/3/2012, 17:38

السلام عليكم

شيخه انا تحسنت بس باقي اعراض وقت القراءه اصابع ايدي واحس بضيقه من اي كلمه

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب الشياطين والجان وسورة الحشر توقف النزيف وتمنع سقوط الحمل
» سؤال للاخوة الاعضاء
» فضل خواتيم سورة البقرة و الصافات في فك السحر الغير معروف مكانه وعكس السحر على من فعل وفتح الأرزاق والعلم والعمل
» علاج السحر المؤكول المشروب بالقرآن الكريم خوتيم سورة الحشر الشيخه ام سلمان من قطر فك السحر عن بعد