Qatar77
Qatar77
Qatar77
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Qatar77

تسويق استثماري عبر الانترنت يسمح بوضع الإعلانات عن الموقع وأرقام الاتصال والروابط الإعلانية والعناوين الاتصال بك موقع متميز بإدارة قطريات من دولة قطر لدعم عملية النمو الاقتصادي العالميqatar_77_@hotmail.coma للاتصال أ دارة الموقع جوال0097466128655

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة

شذى العمر
fatia
ياهم لي رب كبير
suzy-zuzy
رهف0000
ندى
ابو الليل
ليلى محمود السيد
GodISGreat
لا اله الا الله
رباب عراق
samah303
دفتر مذكراتي
reema
الصقر
شعول
aseel2004
sarira
حب الرحيل
الله كريم
مسلم
عمري هو
اسامه81
املي بالله كبير
بثينة
أحمـدمحمود
نجلاء
هاجر زردق
2012new
heba
جرح الزمن
بنت القران
almohibe
POORVIP
لي الله
بنات ماركة
hassbirabi
لي الله 2
شاطئ القمـر
بحبك ياربى
اسماء احمد
bouchra
رابح54
القران كتابي
ابوصالح2011
نور ضياء
ايمان علي
madina
فريشكا
البحريني
نفحات الفل
شامخ
ania
حبا في الله
58 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
كاتب الموضوعرسالة
حبا في الله

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty1/1/2012, 17:34

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

من فضلكم كيف نتأكد أن الزوج مسحور حقا

كاتب الموضوعرسالة
رهف0000

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty5/8/2012, 06:58

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي بالله فضيلة الشيخه ام سلمان حفظها الله وادام الله وجودها واحسن الله اعمالها وبعد الشرحالفضيلتكم عن نفسي

وشكواى لله فطار السموات والارض اول شي مربوط عن زوجتي
والحمد لله انجب وكل مشروع يفشل مهمايكون تنفر مني الناس بدون سبب حتى اولادي علماً اني كريم والكريم الله
ورجل صاحب طاعه واقيم اليل ولاازكي نفسي واحب الخير للناسوجاني رجل اندنوسي اعرفه معرفه سطحيه والله حسيبه انه رجل دين عمر عدت مساجد في سمطرا وجاكرت المهم سواءمساج والي انت مسحر واناالان انظر السحرواخرج اكثر ثلاثون صرار طبعا بااوقات مختلفه شي جديد بانواعه وشي الحم عظام دجاج قشر موز وشي مايعدد والسلام ابوزياد
السعوديه الرياض[justify]
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

انثى عدد الرسائل : 930

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty6/8/2012, 18:04

[quote="رهف0000"]

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي بالله فضيلة الشيخه ام سلمان حفظها الله وادام الله وجودها واحسن الله اعمالها وبعد الشرحالفضيلتكم عن نفسي

وشكواى لله فطار السموات والارض اول شي مربوط عن زوجتي
والحمد لله انجب وكل مشروع يفشل مهمايكون تنفر مني الناس بدون سبب حتى اولادي علماً اني كريم والكريم الله
ورجل صاحب طاعه واقيم اليل ولاازكي نفسي واحب الخير للناسوجاني رجل اندنوسي اعرفه معرفه سطحيه والله حسيبه انه رجل دين عمر عدت مساجد في سمطرا وجاكرت المهم سواءمساج والي انت مسحر واناالان انظر السحرواخرج اكثر ثلاثون صرار طبعا بااوقات مختلفه شي جديد بانواعه وشي الحم عظام دجاج قشر موز وشي مايعدد والسلام ابوزياد
السعوديه الرياض[justify]ew Roman]رد من ام سلمان العلاج لك طبق برنامج سورة مريم الموجود في الصفحة لاولى في موقعنا

وتوصل معنا بتحترق كل لاسحار عنك خصوصا شهر رمضان مقيده فيه الشياطين بسهوله يحترق السحر

https://qatar77.yoo7.com
رهف0000

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty7/8/2012, 05:16

بسم الله الرحمن الحيم

اختي با الله ام سلمان الله يجزك جنة الفردوس الاعلا طبقة بعض ماهوموضح وعرضلي بس كبير السودوفيه مجموعة ناس وفيه حرمه اعرف الذي عملتيلي السحر والله علم وكان البس ينظر لي بحقد وكررت المرورعليه

وقفز عليه ومعي سكين حاده وعرضته السكين ودخلت في جسمه ومات وقالوا المجموعة الناس اوبعضهم قتلته قلت لهم دفاع عن نفسي واسمع واحد يقوللي انت تحرشة فيه ولم ارد

هذ والله يحفظكم من كل سؤ
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty7/8/2012, 17:45

رهف0000 كتب:
بسم الله الرحمن الحيم

اختي با الله ام سلمان الله يجزك جنة الفردوس الاعلا طبقة بعض ماهوموضح وعرضلي بس كبير السودوفيه مجموعة ناس وفيه حرمه اعرف الذي عملتيلي السحر والله علم وكان البس ينظر لي بحقد وكررت المرورعليه

وقفز عليه ومعي سكين حاده وعرضته السكين ودخلت في جسمه ومات وقالوا المجموعة الناس اوبعضهم قتلته قلت لهم دفاع عن نفسي واسمع واحد يقوللي انت تحرشة فيه ولم ارد

هذ والله يحفظكم من كل سؤ

رد من ام سلمان تأكيد السحر احترق عنك من هذا الحلم الذي شاهتيه ونكشف امر التي تعمل لك السحر
ااستمري على البرنامج كم يوم فقط 2 الى 3 ايام تاكيد ان كان هناك شيء
الله يحفظك من كل سؤ انشرو لكم لاجر اختكم في الله ام سلمان
suzy-zuzy

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty11/8/2012, 06:49

السلام عليكم ورحمة الله
أنا انسانةمريضة ومتعبة كثيرا كثيرا وحاولت أن أتعالج عند أكبر الأطباء ولك دون فائدة مع التحليلات والصور متزجة من سبع سنوات وهو الزواج الثاني عندي ثلاث أولاد من زواجي الأول و بدأت مشكلتي منذ أن تزوجت من زوجي الثاني حملت أول مرة وأسقط الحمل بعد شهر وبعد سنة حملت مرة ثانية وكنت اتابع حملي عند طبيبة والحالة ممتازة وفي آخر الشهر الرابع أسقط الحمل بدون سبب ونزيف شديد لا ينقطع مع ظهور قطع من الدم المتخثر ومنذ ذلك مرت 6 سنوات وأنا على نفس الحال نزيف مستمر وتعطل الغدة الدرقية منذ سنه بسبب فقر الدم وظهور داء السكري فجأة ........ سبع سنوات لم أترك طبيبا الا وزرته وكلهم يِكد عدم وجود سبب عضوي أو أي مشكلة بالرحم أو الغدة تحليلات لاتنتهي دون جدوى ..... وانتفاخ بالبطن غير معقول
قيل لي أني مسحورة أو عمل كما يقولون
فجأة تظهر أمامي امرأة منقبة من العدم وهي بسم الله الرحمن الرحيم من الجن وقبلها رأيت أقزام صغيرة تدور حول الفراش وأحيانا رجل عاري وأحس أحيانا برجل يمسكني من أكتافي من خلفي وأحيانا أسمع صوت بأذني وكأن شخص يهمس بأذني وحتى أحس بنفسه وهو يتكلم ولا أفهم كلامه
وجدت موقعك بالصدفة أثناء بحث زوجي عن مساعدة
حاولت تطبيق ما قلتي في موقعك وقرأت أول 8 صفحات من سورة البقرة لم أستطيع الإكمال من وجع رأسي وجع شديد جدا واستمر يوما كاملا ومن ثم جائني نزيف قوي في الرحم لم يتوقف للآن لذل لا أستطيع الصلاة ولا الصيام...
أتمنى أن تنظري لحالي فلم أعد أحتمل العذاب راجية من الله عز وجل أن يشفيني من هذا المصاب الجلل ساعديني أثابك الله
أنا مقيمة في السعودية
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty11/8/2012, 19:20

suzy-zuzy كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
أنا انسانةمريضة ومتعبة كثيرا كثيرا وحاولت أن أتعالج عند أكبر الأطباء ولك دون فائدة مع التحليلات والصور متزجة من سبع سنوات وهو الزواج الثاني عندي ثلاث أولاد من زواجي الأول و بدأت مشكلتي منذ أن تزوجت من زوجي الثاني حملت أول مرة وأسقط الحمل بعد شهر وبعد سنة حملت مرة ثانية وكنت اتابع حملي عند طبيبة والحالة ممتازة وفي آخر الشهر الرابع أسقط الحمل بدون سبب ونزيف شديد لا ينقطع مع ظهور قطع من الدم المتخثر ومنذ ذلك مرت 6 سنوات وأنا على نفس الحال نزيف مستمر وتعطل الغدة الدرقية منذ سنه بسبب فقر الدم وظهور داء السكري فجأة ........ سبع سنوات لم أترك طبيبا الا وزرته وكلهم يِكد عدم وجود سبب عضوي أو أي مشكلة بالرحم أو الغدة تحليلات لاتنتهي دون جدوى ..... وانتفاخ بالبطن غير معقول
فجأة تظهر أمامي امرأة منقبة من العدم وهي بسم الله الرحمن الرحيم من الجن وقبلها رأيت أقزام صغيرة تدور حول الفراش وأحيانا رجل عاري وأحس أحيانا برجل يمسكني من أكتافي من خلفي وأحيانا أسمع صوت بأذني وكأن شخص يهمس بأذني وحتى أحس بنفسه وهو يتكلم ولا أفهم كلامه
حاولت تطبيق ما قلتي في موقعك وقرأت أول 8 صفحات من سورة البقرة لم أستطيع الإكمال من وجع رأسي وجع شديد جدا واستمر يوما كاملا ومن ثم جائني نزيف قوي في الرحم لم يتوقف للآن لذل لا أستطيع الصلاة ولا الصيام...
أتمنى أن تنظري لحالي فلم أعد أحتمل العذاب راجية من الله عز وجل أن يشفيني من هذا المصاب الجلل ساعديني أثابك الله
أنا مقيمة في السعودية

رد من ام سلمان
اول شيء عليك بلاسراع في قراءة سورة الحشر 7 مرات ونفث على الماء بعد القراءة وذكر الله واكبر بسم الرحمن الرحيم 3 والحمد الله 3 وشرب الماء مرة واحدة اتركي لنا رقم الهاتف في الخاص للاهمية
هناك سؤال هل هناك معاشرة جنسية في المنام من رجل ضخم كبير وهل هناك وخز في الرحم او الخلف نرجو الاجابة للاهمية
لانه ان كان هناك معاشرة هذا يعني ان العارض نوعه مارد ويجب الاتصال بنا حتى يتم حرقة بالرقية لنا ونحن نقراء القران في نفس اللحظه ارجو لاسرع في ترك رقم الهاتف لانه في شهر رمضان افضل لا يستطيع الحركه لانه مقيد بفضل الله
وعليكي قراءة سورة مريم 7 مرات قبل النوم وسورة الحشر 7 مرات ثم تنامين لا تكلمين احد
وانشاء الله ينسحب من جسك السحر كله
وتوصلي معنا
ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty12/8/2012, 17:28

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سجلت في المنتدى من بعد معاناه سنين طويله
اعاني منذ كان عمري 5سنوات والان عمري 23 سنه
تعبت تعب مب طبيعي في حياتي بسبب السحر والعين والمس
اللي خلاني اشارك هو اني حامل الحين اول حمل لي في حياتي
خوفي على جنيني خايفه عليه منهم يأذونه
يارب حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
انا مابديت في اي برنامج للفاضله ام سلمان والسبب
اخاف ابتدي من كيفي ويروحون يأذون جنيني
يارب ساعدني مشكلتي وقصتي طويله واحلامي لها دلالات ولكني ماعندي من العلم في هالمجال
لكن احمد ربي اني وصلت لهذا المنتدى
ارجوكم رجاء خاص في هذي الايام المباركه ان تنظرون لحالتي
عشان جنيني ياااارب
يمكن كلامي ملخبط لكن من الضيم مب عارفه اعبر ولا عارفه ارتب كلامي
لكن عندي امل ان شالله ايسر لي ولكل شخص يعاني
ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty12/8/2012, 17:33

راح ارسل لكم رساله خاصه فيها حالتي من عمري 5 الى الان
وكل احلامي وكل شي ومتاكده انكم بتعرفون حالتي
يارب ياارب فرج عنا واكشف عنا الضر
suzy-zuzy

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty13/8/2012, 21:35

madina كتب:
suzy-zuzy كتب:
السلام عليكم ورحمة الله
أنا مقيمة في السعودية

رد من ام سلمان
اول شيء عليك بلاسراع في قراءة سورة الحشر 7 مرات ونفث على الماء بعد القراءة وذكر الله واكبر بسم الرحمن الرحيم 3 والحمد الله 3 وشرب الماء مرة واحدة اتركي لنا رقم الهاتف في الخاص للاهمية
هناك سؤال هل هناك معاشرة جنسية في المنام من رجل ضخم كبير وهل هناك وخز في الرحم او الخلف نرجو الاجابة للاهمية
لانه ان كان هناك معاشرة هذا يعني ان العارض نوعه مارد ويجب الاتصال بنا حتى يتم حرقة بالرقية لنا ونحن نقراء القران في نفس اللحظه ارجو لاسرع في ترك رقم الهاتف لانه في شهر رمضان افضل لا يستطيع الحركه لانه مقيد بفضل الله
وعليكي قراءة سورة مريم 7 مرات قبل النوم وسورة الحشر 7 مرات ثم تنامين لا تكلمين احد
وانشاء الله ينسحب من جسك السحر كله
وتوصلي معنا

أختي أم سلمان أنا أرسلت لك رقمي على الخاص أريد أعرف بس اذا وصلك ومشكورة
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty14/8/2012, 05:19

ياهم لي رب كبير كتب:
راح ارسل لكم رساله خاصه فيها حالتي من عمري 5 الى الان
وكل احلامي وكل شي ومتاكده انكم بتعرفون حالتي
يارب ياارب فرج عنا واكشف عنا الضر

رد من ام سلمان اتركي لنا رقم الهاتف ونتصل فيك
مباشر مع ام سلمان الرقية وانشاءالله تتخلصين من كل شيء
ندى

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty14/8/2012, 06:23

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......الشيخة ام سلمان فتح الله عليك في هذه الايام المباركة .ارسلت لك قصتي على الخاص وهذا جزء بسيط من القصة انما هي معاناة اسرة كاملة
ارجو النصح والارشاد
فريشكا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty14/8/2012, 21:45

السلام عليكم شيختنا الفاضله ام سلمان
اعاني من كثرة الاعتداءت الجنسيه اثناء النوم اجلس وانا مفزوعه مع اني ماخليت طريقه ماتحصت بيها ادهن القبل والدبر بزيت زيتون مقري عليه الرقيه الشرعيه وانفث بيدي اية الكرسي والمعودات كلا 3 مرات واقرا سورة مريم مره واحده كل يوم وبعد ماخلصت ختم القران الكريم رجعت اقرا سورة البقره وايات لحرق وعملت الحجامه النبويه وحجامه لمنطقه الرحم مره هالشهرومره الشهر الي فات ومن سويتها والاعتداءت زايده معاي الاول كانت مره بالشهربس بعد الحجامه زادت ماصار لي اسبوع مصلحه الحجامه الا 3 مرات تجيني احلام مزعجه ان منا خيتك يام سلمان بحق هالشهر الفضيل وبحق حرمه ليال القدرومافيها من الخير والبركات تخلصيني منه انا عارفه انو عندك من العلم ومن فضل رب العالمين الي يخليك تخلصيني منه حتى وانتي بعيده عني انا اترجاك ياام سلمان تخلصيني منه اهو صاير يجيني بصوره احد من المحارم يقف امامي عريان بدو ان يمسني لكني احس بوخز شديد في الرحم لدرجه اني اصحى من نومي مو عارفه شسوي ماخليت شي الا سويته ومو قادره اتخلص منه
fatia

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty14/8/2012, 22:37

أختي : أفديني أرجوكي

انا فاتيا: عندي عارض في جسمي والاخص الرحم من بعد ولادة ابنتي الاولة والوحيدة بدات اشعربخوف شديد و ضربات قلب و اصبحت قلقة من كل شيئ عندي خمول وكل اموري متوقفة اصبحت اخاف اسفر بعيدا اصبح عندي متل الفوبيا والله انا من قبل كنت نشطة و اشتغل .ساعدوني من فضلكم اختكم في الله
أنا سني 44سنة وإبنتي 16
ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty18/8/2012, 13:55

اختي انا ارسلت لك رقمي عالخاص وارسلته لام سلمان
وناطره منكم اتصال ارجوكم لا تتاخرون علي
او اسألي ام سلمان بأيش ابتدي الحين ؟وخليها تقرا قصتي ارسلتها لك ولها
ارجوكم والله كل يوم انتظر منكم اتصال
ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty19/8/2012, 02:40

ارجوكم بديت اتعب زياده
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: حرق السحر    طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty19/8/2012, 13:46

فريشكا كتب:
السلام عليكم شيختنا الفاضله ام سلمان
اعاني من كثرة الاعتداءت الجنسيه اثناء النوم اجلس وانا مفزوعه مع اني ماخليت طريقه ماتحصت بيها ادهن القبل والدبر بزيت زيتون مقري عليه الرقيه الشرعيه وانفث بيدي اية الكرسي والمعودات كلا 3 مرات واقرا سورة مريم مره واحده كل يوم وبعد ماخلصت ختم القران الكريم رجعت اقرا سورة البقره وايات لحرق وعملت الحجامه النبويه وحجامه لمنطقه الرحم مره هالشهرومره الشهر الي فات ومن سويتها والاعتداءت زايده معاي الاول كانت مره بالشهربس بعد الحجامه زادت ماصار لي اسبوع مصلحه الحجامه الا 3 مرات تجيني احلام مزعجه ان منا خيتك يام سلمان بحق هالشهر الفضيل وبحق حرمه ليال القدرومافيها من الخير والبركات تخلصيني منه انا عارفه انو عندك من العلم ومن فضل رب العالمين الي يخليك تخلصيني منه حتى وانتي بعيده عني انا اترجاك ياام سلمان تخلصيني منه اهو صاير يجيني بصوره احد من المحارم يقف امامي عريان بدو ان يمسني لكني احس بوخز شديد في الرحم لدرجه اني اصحى من نومي مو عارفه شسوي ماخليت شي الا سويته ومو قادره اتخلص منه

رد من ام سلمان
اختي نحن لم نذكر في اي طريق منا الحجامة ولا اعلم من اين لك هذا ولم نذكر زيت الزيتون
ولقد ذكرنا لكم المسك لاحمر للمناطق القبل والدبر والسرة ومسحة على 32 فتحة من منافذ الجسم
نذكر من جديد لك الفتحات اطرف لاصابع اليد 10 اطرف اصابع الارجل 10
الاذنين 2 والعينين 2 فتحات لانف 2
الفم والسرة
القبل والدبر
الحواج 2
طريقة المسحة حول هذه المناطق بعد المسح على اطرف لاصابع وعند فتحات لاظافر تمسح جميع هذه المناطيق مسحة خفيفية لا يترك بها اثر المسك فقط مسح
ولا يمسح على جميع هذه المناطق قبل لاستشارة منا فقط للحالات الصعبة جدا وممكن يوضع المسك على الفازلين ثم لا نستخدم هذه الطريقة ابد لا في الحالات التي تتعرض الى أكثر من جان او غيره
وفي مثل حالتك عليك لاستمار
ببرنامج سورة البقرة كاملة كل يوم وبرنامج سورة مريم كامل ثم آية حرق السحر وعليكي قراءة لآآية الكرسي 100 مرة كل يوم
نرجو ترك لنا رقم الهاتف في الخاص وتم لانتقال الى منتدى أخر وهو منتديات انت الدلع قسم خاص الى ام سلمان
والله يحفظك من كل شر
رهف0000

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty20/8/2012, 12:00

بسم الله الرحمن الرحيم

فضيلة الشيخه ام سلمان حفظها الله بما يحفظ عباده الصا الحين

وبعد انا مستمر على قراة سورة البقره المدة 40يوم واقرا سورة مريم وعرض لي بس اسود وقتلته زي مابلغتكم سابقا وعرض لي بعد في المنام داب لونه رمادي ضعيف وهرب مني وبعده بيومين اريت 4 عقارب سود ضخمات ذبحتهن ونا الان مستمر على سورة مريم اما البقره توقفت عنها افيدوني جزاكم الله سعادت الدارين
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty21/8/2012, 03:27

رهف0000 كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

فضيلة الشيخه ام سلمان حفظها الله بما يحفظ عباده الصا الحين

وبعد انا مستمر على قراة سورة البقره المدة 40يوم واقرا سورة مريم وعرض لي بس اسود وقتلته زي مابلغتكم سابقا وعرض لي بعد في المنام داب لونه رمادي ضعيف وهرب مني وبعده بيومين اريت 4 عقارب سود ضخمات ذبحتهن ونا الان مستمر على سورة مريم اما البقره توقفت عنها افيدوني جزاكم الله سعادت الدارين

تبعينا في هذا الموقع http://ant-dl3.com/vb/showthread.php?p=74242#post74242

الحمد الله الله نصرك

الاسود هل هو ثعبان او ماذا المهم تاكيد انك حرقتي السحر من جسمك استمري اتضح كل شيء

ودب لاسود كان سحر من نوع الخدام وهرب منك اي خرج خائف منك

اما العقرب هم اعداء لك يريدون النيل منك وغرمين الحمدالله تأكيد انك انتي انتصرتي عليهم وهم الذين فعلو لك السحر استمري على نفس البرنامج وتوصلي معنا في هذا المنتدى يارب لك النصر والفز عليهم اللهم امين
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: علاج العقم وعدم الحمل والغدو الدرقية بالقران   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty26/8/2012, 14:00

كتبت فضيلة الشيخة ام سلمان
طريقك الحمل بالعلاج بالقرآن

(( علاج النزيف وعلاج حالات عدم الحمل وعلاج لخبطة الغدة الدرقية وعلاج تساقط الشعر وضعف الدم ونقص جميع الفيتامينات في الجسم وحرق السحر من المبايض وعلاج السحر من الرحم والمبايض ))

وهناك طريقة ثانية
(( فقط لوقف النزيف من الرحم وهي تقراء سورة الحشر سبع مرات على ماء زمزم وتشرب من الفجر وعدم لاكل بعدها الا بعد ساعه او ساعتين )) وكل شيء بيد الله تعجيل او تأجيل الشفاء اللهم فك لاسحار عن المسلمين اللهم آمين
العلاج :
1- تحضر ربع كيلو حبة البركة تغشل بالماء بالمصفاة وتفرد على صينية في الشمس حتى تنشف تماما

2- تخلط في في خلط القهوة حتى تصبح ناعمة تماما ويوضع عليها ربع كيلو العسل الطبيعي وتخلط وتوضع في علبة قاتمة ليست شفافة حتى لا تتعرض الى الضوء لو تعرضت تفقد القيمة الغذائية التي فيها ويجب ان تغلط فور لانتهاء من الخلط مباشرة حتى لا تفقد القيمة التي فيها

3- تقراء عليها سورة البقرة مراة واحدة وسورة الحشر 7 مرات بنية الحمل والعلاج من النزيف والعلاج لخبطة الهرمونات وتنفخ بعد القراءة بريق خفيف مثل انفث فيه وتذكر عليها بسم الله 3 مرة والله واكبر 3 مرة و والحمد الله 3 مرة

4- تأخذ ربع معلقة الشاي صغيرة كل يوم من الفجر ويذكر عليها اسم الله باسم الله الشافي المعافي والله اكبر 3 مرات والحمدالله 3 مرات بسم الله 3 اللهم احرق لاسحار عني وجعل لي الحمل اللهم وقف النزيف عني على حسب الحالة يكون الدعاء العلاج لمدة شهر كامل وعدم لاكل بعد اخذ ربع ملعقة الشاي لا بعد ساعه او ساعتين حتى يستطيع ان يسري العلاج في الجسم وشرب الماء كأس واحد وبعد يشرب الماء حسب الحاجة لانك سوف تشعرين بعطش لا سباب انه هذه الحبة السوداء تسري في الجسم وتمتص السموم من الجسم ولامرض ولاسحار تحترق وحتى الغازات من الجسم وتخرج مرة عند قضاء الحاجة وهذا العلاج ينظم الغدة الدرقية والهرمونات في الجسم جميعها وتؤدي الى انتظام هرمون الثيروكسين في الغدة وجميع الهرمونات كذلك تفيد لحالات العلاج التي تتعاطى الحبوب للغدة الدرقية وسبق تجربة هده الطريقة الكثر من حاله ونعم الله عليهم بالشفاء والحمل وعدم الحاجة الى استخدام الحبوب العلاج الغدة وكذلك هذه العلاج الى نقاص الوزن لانه هذه الحبة السوداء بها جميع الفتيامينات ويمكن فحص الدم بعد اسبوع التاكيد الكلام انه يرتفع الحديد في الدم ويعلاج جميع حالات التي لديها نقص حديد اللهم شافي جميع العباد نرجو منكم نشر هذا العلم حتى الجميع يستفيد ولكم لاجر عند الله حيث اننا ننفرد في هذا

كتبت فضيلة الشيخة ام سلمان
شذى العمر

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty31/8/2012, 01:51

السلام عليكم

انا فتاة كل ما اشتغلت شغل او جات خطوبة او اي شيء فيه انا يتوقف ويجي فيه مشاكل انخطب ولايتم شيء بدون سبب

اتوظف ما اقدر استمر الابواب غير مفتوحة

ارجو مساعدتي فانا اعاني
شذى العمر

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty31/8/2012, 01:53

حتى اهلي مؤسستي سببت لهم خسائر مالية كبيرة وكل يوم تتعقد الامور ارجوا الرد باسرع ما يمكن لا اريد التسبب بخسائر والم لاهلي اكتر من ذلك
البحريني

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty8/11/2012, 04:49

السلام عليكم اخوتي في الله بعد غياب طويل ارجع لكم واسال الله الفرج الي المؤمنين والمؤمنات حبيت ان اشكر كل من وقف معي والحمد لله رب العالمين شكر اختي مدينة شكر اختي ام سلمان والشكر الى الجميع واسال الله لي ولكم ان يتمم لنا بالفرج ويسعدنا في دنياه واخرته وصلى الله على محمدواله وصحبه اجمعين نسالكم الدعاء
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty8/11/2012, 10:58

البحريني كتب:
السلام عليكم اخوتي في الله بعد غياب طويل ارجع لكم واسال الله الفرج الي المؤمنين والمؤمنات حبيت ان اشكر كل من وقف معي والحمد لله رب العالمين شكر اختي مدينة شكر اختي ام سلمان والشكر الى الجميع واسال الله لي ولكم ان يتمم لنا بالفرج ويسعدنا في دنياه واخرته وصلى الله على محمدواله وصحبه اجمعين نسالكم الدعاء

منور بعد طول غياب مستمرين هنا على خفيف البرامج ولكن هناك برامج كثير اكثر تطوير لفضيلة الشيخه ام سلمان في هذا الموقع تفضل هنا وخليك معن هنا نستفيد منك http://ant-dl3.com/vb/f67.html
koki__tink

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty19/11/2012, 13:18

السلام عليكم ام سليمان.. انا من الكويت و زوجي مصاب بالسحر و انا متأدة 100% لان اكتشفت ان مصاحب مغربيه و فجأه تغير علي و على اهله مبعد..انا حابه اعالجة بس من دون ما يدري لاني عارفة رح يصير في مشاكل اكثر بينا و بين اهله..الله يخليج ابي حل مضمون لاني تعبت وايد و احبه حب جنون مابي اخسره
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty19/11/2012, 21:27

koki__tink كتب:
السلام عليكم ام سليمان.. انا من الكويت و زوجي مصاب بالسحر و انا متأدة 100% لان اكتشفت ان مصاحب مغربيه و فجأه تغير علي و على اهله مبعد..انا حابه اعالجة بس من دون ما يدري لاني عارفة رح يصير في مشاكل اكثر بينا و بين اهله..الله يخليج ابي حل مضمون لاني تعبت وايد و احبه حب جنون مابي اخسره

توصلي معها عن طريق هذا المنتدى http://ant-dl3.com/vb/f67
saadsaad98

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty20/11/2012, 02:04

جزاكم الله خيرا
حياتي تكنولوجيا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty16/12/2012, 02:10

السلام عليكم انا عمري 29 سنه وما جاني اي احد يخطب اللي يعجب فيني بالعروس بس ياخذ الرقم التلفون ولا يهتم بالموضوع بعدين
احس بحراره نار بجسمي وخاصه الرجول
شعري تساقط فضيع
الدوره غير منتضمه
البطن منتفخ دايما
الرزق مقطوع
العلاقات الاجتماعيه مقطوعه
صارلي 7 اشهر مداومه على سورة البقره
كانت احلامي كوابيس كوابيس اشباح قطط سوده واني اسقط دايما في احد يراقبني
جسمي دايما يرجف
لا استقبل الزوار ابدا
النفسيه بالحضيض
فشل بالدراسه
عالجت عند امراه وقالت لي استمري على سورة يس+الرحمن+الصافات+الحشر+الكرسي مرتين
اقراهم على ماي واكت الباقي على وجهي لمدة 90 يوم شفت العجايب من الاشباح كوابيس
صحتي ما تغير فيها شي
بس الضيقه والخنقه شوي اختفت
المعالجه هذي قالت لي اذا خلصتي المده تعالي مره ثانيه لما رحت لها حسيت بان شي طقني من راس الي اسفل رجلي وحسيت برجفه مثل الكهرباء مثل بديت البجي والصراخ وهربت بسرعه من المكان ولم تستقبلني المراه ولم تشاهدني حتى
ابي علاج ابي زواج
ساعدوني انا احترق
عبدالله عابد

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty16/12/2012, 02:46

ردي عليكم ان تنظرو لموضوعي ضمن رسائلي اليكم ولكم جزيل الشكر
حياتي تكنولوجيا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty16/12/2012, 03:43

ممكن رقم الشيخه ام سلمان على الخاص والله مصيبتنا مصيبه السحر اثر باليت كله لدرجة ان الوالد توفى الله يرحمه

المشكله احنا نعرف اسم السحاره ونخاف منها كثير

كل شخص بالبيت له قصه

الله ينتقم منج يا نعيمه
عبدالله عابد

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty16/12/2012, 03:56

ألأخت مدينه انا كتبت لكم الرجاء الرد على موضوعي واذا لم تردو اخبروني حتى لا أنتظر اكثر بدون فايده وشكرآ
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty16/12/2012, 13:41

عبدالله عابد كتب:
ألأخت مدينه انا كتبت لكم الرجاء الرد على موضوعي واذا لم تردو اخبروني حتى لا أنتظر اكثر بدون فايده وشكرآ
انتقلت الى هذا المنتدى فضيلة الشيخه http://ant-dl3.com/vb/f67
حياتي تكنولوجيا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty16/12/2012, 23:26

اختي الغاليه madina
رابط منتدى انت عمري لا يفتح معي ابددددددا يمكن لان جهازي قديم

عموما انا تعبانه جددددددا وياليت الشيخه تساعدني
انا اليوم قريت الحشر 7 مرات ومريم 7 مرات على ماء وشربته وقلت الله اكبر3 الحمدلله3 بسم الله الرحمن الرحيم 3 ,,,,,, مثل ما قلتي انت

لان الجني او الشيطان دايما يتحرش فيني جنسيا واحلامي ما زالت فيه جنس وشياطين مع اني انام على وضوء
في بعض الايام اقرا البقره 3 مرات

الناس تكرهني كره شديد
جسمي اخترب كنت مثل الغزال اصبحت سمينه جدا صدري كبير جدا وبطني منتفخه وصلبه

اتمنى الوقوف مثل الناس دايما رجفه وسقوط والكل يضحك

معي خمول بالغده تكيس بالمبايض ضمور بالغده النخاميه
فقر دم شديد حتى مع اخذ الابر لا فايده
دايما احس بالهروب والعزله
بعد قراءتي لسورة مريم والحشر حلمت بالساحره النجسه حلم غريب
ساعدوني انا احترق
ابوي مات من شهر في تاريخ 6-11 وكان يتالم ويبكي من السحر
امورنا لا يعلم فيها الا الله

ياليت الشيخه تطلع على رسالتي
انا احترق ساعدوووووني
حياتي تكنولوجيا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty19/12/2012, 05:32

السلام عليكم ما زالت مستمره بسورة مريم والحشر ولا يوجد تغيير سوى صداع شديد بالراس لجميع اهل البيت وارتفاع درجة الحراره

ومازال التحرش فيني متواصل
وياليت الشيخه تساعدني
منتدى انت الدلع لا يعمل عندي ابددددا
حياتي تكنولوجيا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty21/12/2012, 06:24

السلام عليكم انا صارلي 5 ايام ماشيه على برنامج سورة الحشر وسورة مريم وحنى الان ألاحض حركة الجني داخل جسمي احس بنبضات سريعه

تتحرك وتتنقل من مكان لي مكان بجسمي ومرت علي ايام مرضت فيها ودرجة حرارتي ارتفعت بشكل قووووي وصابني صداع قووووي

ونحلمت بنعيمه اللي سحرتني انها جايتنا معزومه فجاه طق الباب وانا رحت فتحته كأن الضيوف جاييني ولمل فتحت الباب الا انسانه مثل الملكه لا اعرفها تمشي خطوه خطوه مث الملكه سلمت عليها وهي معاها حرمتين يمشون وراها متغطيات اسود باسود لما كنت باسلم عليهم ارفعت ايده الملكه رافضه وتقولي لا تسلمين عليهم
ادخلوا على الضيوف والكل تضايق منهم وطردهم كانهم نجسات الا نعيمه كاشفه وجهها وتقول ابيهم هذولا لي انا واهم رموا العبايه اللي لابسينها وكذلك البوشيه واكتشفت انهم افريقيات اخذتهم نعيمه وحده حطتها على قلبها واحضنتها ووحده ثانيه خلتها على الغنفه وتضحك لها <<الحلم هذا كان باليوم الاول للقراءه وكانت بيني وبينها مواجهه بالحلم هي وبناتها وكانوا خايفين مني حيل بس نعيمه كنت اخزها بقوه ثم هاجمتني وهل ترمش بعيونها بقوه وتطالع فوق وتحت وهي خايفه وتقول انتي اشتبين انا ما سويت لج شي وهي تطالع لتحت وانا وجهي بوجهها وبينا سماط ابيض ما فيه اكل ولا شي ابي ارد عليها ينربط الساني ويختفي صوتي وامعمع بالكلام 3 مرات ولا احد ينتبه لي من الضيوف

للاسف امي قعدتني من النوم وما كملت الحلم

ساعدوووووووووووووووووني انا مسحوره من عمري 11 سنه نعيمه شربتني شربه فيها سحر

اليوم الثالث من القراءه صار بيني وبين الجني معركه يهز راسي بقووووه وجسمي بقوووووه وانا اصيح وانادي وما احد يسمع
ثم اتاني من خلف جسمي وشبكني وانا اصيح وابجي لين انتبهت ان ايده واضحه ثم عضيته باصبعه الخنصر

ثم قال الجني اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

في اليوم الثالث للقراءه البيت كله اصيب بصداع قووووووووي والكل كان يتألم

سؤال هل نعيمه تحس بنفس الاعراض اللي انا احس فيها
هل تتحلم مثلي

نعيمه بالحقيقه تلبس خاتمين عند بعض واعتقد انهم عقيق

ما زالت اشعر بحراااااااااااااااااااااااااااره نار بارجولي ونبضات الجني مستمره في كل جسمي

ساعدوووووووووووووووووووووني
رابط منتدى انت الدلع لا يعمل
ما عندي تويتر

ساعدووووووووووووووووووني الله يخليكم والله احترق والله
دزولي رساله على الخاص اذا توصوني باي شي اذا تبون رقمي اذا تبون اسمي او اسم نعيمه على الخاص

انا اتعذب واهلي يتعذبون
ابوي مات مسحور
ساعدونا 20 سنه مسحورين فقر مرض كراهيه فشل سقوط عنوسه موت
ساعدونا نعيمه اذبحتنا والمشكله انها تعرف اخبارنا قبل لا تصير

قبل لا يموت ابوي كانت تدري
قبل لا يتوضف اخوي قالت لنا وانطرد اخوي ولم يدوام
قبل لا يجون خواطيب تقول لنا وابدددددا ما يجون بس كلام في الهوا ياخذون الرقم وما يدقون يحطون موعد للزياره وما يجون

نعيمه اذبحتنا تكفين ام سلمان ساعدينا

الله ثم انتي ام سلمان
جزاج الله خير

ياليت احد يقدر يوصل رسالتي لام سلمان

اختي مدينه ساعديني
الله يوفقج
madina
VIP QTR
VIP QTR
madina

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty22/12/2012, 09:49

التوصل عن طريق منتديات انت الدلع القسم الخاص لفضيلة الشيخة ام سلمان
حياتي تكنولوجيا

مُساهمةموضوع: رد: طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة   طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة - صفحة 6 Empty22/12/2012, 22:42

[right]madina

ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

الرابط لا يعمل عندي

منتدى انت الدلع لا يعمل عندي

ساعدوني

طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة
صفحة 6 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة
» طريقة فك السحر بالقرآن وسورة البقرة سورة يس تحجب الشياطين والجان وسورة الحشر توقف النزيف وتمنع سقوط الحمل
» سؤال للاخوة الاعضاء
» فضل خواتيم سورة البقرة و الصافات في فك السحر الغير معروف مكانه وعكس السحر على من فعل وفتح الأرزاق والعلم والعمل
» علاج السحر المؤكول المشروب بالقرآن الكريم خوتيم سورة الحشر الشيخه ام سلمان من قطر فك السحر عن بعد